القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

نهائي كروي بالبحيرة يقدم جائزة معزتين للفائز (فيديو وصور)

الجائزة معزتان، شهدت قرية بلقطر الشرقية بمدينة أبو حمص بمحافظة البحيرة حدثا خاصا ومبهجا وذلك بنهائي دورات سوبر القرى بالمحافظة، حيث قدم أشرف السيد الفقي، صاحب الدورة، جائزة وهي معزتان للفائز بنهائي السوبر بين الفريقين، ويأتي ذلك تخفيفًا عن الأهالي بعيد الأضحى المبارك القادم.

نهائي كروي بالبحيرة يقدم جائزة معزتين للفائز (فيديو وصور)

لقاء فريق الاحلام وكتيبة الفهد وجائزة الفائز معزتين.. نهائي كأس سوبر العزب في البحيرة

Posted by Veto - فيتو on Monday, May 13, 2024

معزتان هي جائزة الفائز بكأس المباراة

حيث شهد افتتاح المباراة النهائية احتفالا خاصا بدخول المزمار والطبل البلدي بالإضافة إلى المعزتين، حيث كانت الدورة بين فريقي ممثلي مدينة أبوحمص ودمنهور في نهائي كأس السوبر القرى بملعب أشرف الفقي بمدينة أبوحمص.

الفائز بنهائي سوبر القرى بالبحيرة وصاحب الجائز

بدأت الدورة الرياضية منذ شهر وتضمنت ما يقرب من 64 فريقا حتى وصل للنهائي السوبر فريق الاحلام بالغابة وفريق كتيبة الفهد، وانتهي النهائي مساء أمس الإثنين بفوز فريق كتيبة الفهد بهزيمة ساحقة على الفريق المنافس وسط تشجيع كبير ومشاركة فعالة من الأهالي والجمهور الحاضر.

أفكار مختلفة داخل الدورات الكروية بقرى البحيرة

وأكد الفقي، أنه يسعى لتقديم عدة أفكار مختلفة بنهائي الدورات لتشجيع الشباب وأهالي القرية للمشاركة في مثل هذه الدورات وخاصة أن جائزة المباراة اضحية معزتين بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك وأيضا تخفيفا عن المواطنين والفائز بالمباراة في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة.

كما أوضح أن هناك أفكارا كثيرة ومختلفة يتم طرحها من الشباب المشاركين بالدورات حتى يتم تقديم نهائي على مستوى عال بالاضافة الي مشاركة عدد كبير من اللاعبين المميزين الذين أثبتوا أنفسهم خلال المباريات حتى أصبحوا على قدر كبير وعالٍ من الحرفية والمهارة.

لقاء فريق الاحلام وكتيبة الفهد وجائزة الفائز معزتين.. نهائي كأس سوبر العزب في البحيرة

Posted by Veto - فيتو on Monday, May 13, 2024

جوائز مميزة ومختلفة بالدورات الرياضية بقرى البحيرة

وأشار أيضا إلى أنه يعشق كرة القدم لذلك يسعى بكل جهد لتقديم كل شيء مختلف ومميز وخاصة أنه لاعب كرة قدم سابق لنادي الكروم لذلك يقوم ببذل قصارى جهده خلال الدورات الكروية المختلفة على مدار العام لتقديم أفضل شيء من تنظيم أو جوائز مختلفة ومميزة وأيضا حرفية ومهارة كبيرة.

فيتو
14 مايو 2024 |