القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

والد طفل شبرا أمام جهات التحقيق: لقيت ابني عريان وبطنه وصدره مفتوحين

لحظات من الرعب والرهبة عاشها الطفل أحمد، داخل الشقة المشؤومة بمنطقة عزبة عثمان بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، والذي استدرجه فيها الجاني لكي يقتله ويستولي على أعضائه البشرية، بالاتفاق مع شخص آخر، مقيم بدولة الكويت نظير 5 ملايين جنيه.

والد طفل شبرا أمام جهات التحقيق: لقيت ابني عريان وبطنه وصدره مفتوحين

وحصل القاهرة 24 على نص التحقيقات والتي كشفت أن الأجهزة الأمنية، تلقت بلاغا من نجدة بنها باشتمام رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية، وبالصعود إلى الشقة المذكورة وجدت الطفل المبلغ باختفائه بشبرا عاري الجسد تماما، وبه جرح بالرقبة وجرح عميق طولي بالصدر، وأكياس بلاستيكية بها أحشاء المتوفي، وأثار الدماء عليها.

أقوال والد طفل شبرا الخيمة

واستمعت جهات التحقيق إلى والد طفل شبرا عن تفاصيل الواقعتة قائلا: اللى حصل أن ابني المتوفي أحمد محمد قد تغيب وخرج من منزلي يوم 15 أبريل 2024، وقمت بالبحث عنه في كل الأماكن وقررت أروح وأعمل محضر بتغيبه في قسم ثان شبرا

الخيمة، وبمراجعة كاميرات المراقبة شاهدت نجلي المتوفي بصحبة المدعو طارق اللي شغال قهوجي، وتتبعنا الكاميرات حتى وصلنا لآخر مكان مع بعض فيه وهو شقة، وشميت ريحة كريهة من داخل الشقة وفتحنا الباب فوجئت بابني مدبوح.

وتابع والد صغير شبرا أمام جهات التحقيق: أنا بتهم طارق القهوجي بقتل ابني هو كان مأجر شقة، بعد ما يخلص شغله في الهقوة اللي في الشارع بيرجع ينام فيها، وإحنا وجدنا ابني مقتول فيها ومدبوح وصدره وبطنه مفتوحين.

ونشرت النيابة العامة بيانًا في القضية رقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أول شبرا الخيمة، ذكرت خلاله أنه في إطار التحقيقات التي تُجريها في القضيَّة بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا بإحدى الشُقَقِ السكنية المُستأجرة، فقد أسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن وجود جثمان المجني عليه، وقد انتزعت بعض أحشائه وجرى وضعها في كيس مجاور لجثته.

وتوصلت التحريات إلى مرتكب الواقعة، وبضبطه واستجوابه، أقر بارتكابه إياها بطلب من مصري مقيم بدولة الكويت، كان قد تعرف عليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية، والذي طلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل مبلغ خمسة ملايين جنيه.

وعقب اختياره لضحيته وعرضه عليه عبر تقنية الفيديو كول، طلب منه المذكور إزهاق روحه تمهيدًا لسرقة أعضائه البشرية، على أن يتم نقل عملية انتزاع الأعضاء عن طريق تقنية الفيديو كول أيضًا، وأخبره بأنه سيتم إبلاغه بالخطوات التالية عقب قيامه

بذلك، إلا أنه بعد أن قام بتنفيذ ما طلب منه، كلفه بتكرار الأمر مع طفل آخر ليحصل على المبلغ المتفق عليه، إلا أنه تم ضبطه قبل قيامه بذلك، ولم تعثر النيابة العامة بمعاينتها على أي تجهيزات طبية تشير إلى أن المقصود هو تجارة الأعضاء البشرية.

القاهرة24
28 ابريل 2024 |