القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

حالة الطقس غدًا السبت في مصر.. شديد الحرارة نهارًا والعظمى 31 على القاهرة

نشرت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية التي تشهدها مصر، حيث ترتفع درجات الحرارة على بعض المناطق، ويكون الطقس حارا نهارًا، مع نشاط الرياح.

حالة الطقس غدًا السبت في مصر.. شديد الحرارة نهارًا والعظمى 31 على القاهرة

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، عن حالة الطقس غدًا السبت الموافق 27 أبريل 2024 في مصر، حيث يكون الطقس حارا نهارًا على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وتسجل الحرارة العظمى 31 درجة على القاهرة الكبرى، والصغرى 18 درجة مئوية.

وبحسب بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، يكون الطقس غدًا السبت دافئ نهارًا على منطقة السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن منطقة القاهرة الكبرى تشهد رياح نشطة أحيانًا بسرعة 30 كم/س، وسحب غائمة جزئيًا، ويسود منطقة الوجه البحري رياح نشطة أيضًا بسرعة 30 كم/س، وطقس غائم جزئيًا خلال فترات النهار.

وأوضحت الأرصاد في بيانًا لها، الظواهر الجوية التي تشهدها منطقة السواحل الشمالية الغربية، حيث تنشط الرياح بسرعة 32 كم/س، مع وجود سحب غائمة جزئيًا، وتنشط الرياح على منطقتي السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء بسرعة 30 كم/س، وطقس غائم جزئيًا.

وتشهد منطقة شمال الصعيد نشاطا للرياح بسرعة 30 كم/س، مع وجود سحب غائمة جزئيًا، فيما يسود مناطق جنوب سيناء وخليج العقبة وسلاسل جبال البحر الأحمر ووسط وجنوب الصعيد، أمطارا خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا، قد تصل لحد السيول على بعض المناطق، ونشاط الرياح أحيانًا بسرعة 32 كم/س، وطقس غائم.

القاهرة24
26 ابريل 2024 |