القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أمير الكويت يزور مصر قريبًا

علم القاهرة 24 أن أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، يجري زيارة إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، يلتقي خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أمير الكويت يزور مصر قريبًا

وبحسب المعلومات التي حصل عليها القاهرة 24 تأتي زيارة أمير الكويت خلال الأيام القليلة المقبلة إلى القاهرة، كأول زيارة له عقب توليه إمارة البلاد خلفًا للشيخ نواف الأحمد الصباح، أمير الكويت الراحل، الذي وافته المنية منتصف ديسمبر الماضي.

وتأتي العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والتطورات الإقليمية خاصة الحرب الإسرائيلية في قطاع غزة، في صدارة الملفات المقرر تناولها خلال زيارة أمير الكويت إلى القاهرة.

وكان الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، أجرى عددا من الزيارات إلى الدول العربية منذ توليه إمارة البلاد، ديسمبر الماضي.

وفي السياق ذاته، كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أجرى اتصالا هاتفيا مع الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير الكويت، إذ تبادل الزعيمان التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تمنياته بأن يعيده الله سبحانه وتعالى على الكويت وقيادتها الحكيمة وشعبها الشقيق بالخير واليُمن والبركات، وأن يديم الأمن والاستقرار على الأمتين العربية والإسلامية، وهو ما ثمنه أمير دولة الكويت، معربًا عن صادق تمنياته لمصر بدوام الاستقرار والازدهار.

القاهرة24
25 ابريل 2024 |