القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

منع دخول مرتضى منصور لملعب مباراة المنصورة ومالية كفر الزيات في القسم الثاني

رفضت إدارة استاد مالية كفر الزيات، دخول مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، إلى ملعب مباراة مالية كفر الزيات والمنصورة، والتي تجمع كلا الفريقين ضمن منافسات دوري القسم الثاني ب.

منع دخول مرتضى منصور لملعب مباراة المنصورة ومالية كفر الزيات في القسم الثاني

ورفضت الإدارة المسئولة عن ملعب المباراة دخول مرتضى منصور، قبل المباراة الهامة والمصيرية لنادي المنصورة، والتي ستحدد تأهله إلى دوري المحترفين من عدمه.

وغضب مرتضى منصور من قرار منعه من الدخول لملعب المباراة، مؤكدًا: عيب عليكم وغلط اللي بتعملوه ده.

وأعلن مرتضى منصور في وقت سابق، دعمه نادي المنصورة، في مباراة القزازين سابقًا، ثم مباراة مالية كفر الزيات اليوم، من أجل مؤازرة نادي مسقط رأسه، حرصًا على صعوده إلى دوري المحترفين، والمنافسة خلال الموسم المقبل للعودة إلى الدوري الممتاز.

ومن المقرر، أن يستضيف في الثالثة والنصف من عصر اليوم الأربعاء، فريق مالية كفر الزيات على ملعبه وبين جماهيره، نظيره المنصورة، في إطار مواجهات الجولة الثامنة عشرة والأخيرة، لمجموعة بحري، بدوري القسم الثاني ب.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة بقيادة مدربه عبداللطيف الدوماني، إلى حصد النقاط الثلاثة في المباراة، لحجز تذكرة الصعود إلى دوري المحترفين، وملاقاة متصدر مجموعة بحري، في مباراة فاصلة لتحديد المتأهل إلى الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.

القاهرة24
24 ابريل 2024 |