القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

احنا فين من غزة؟!.. القصة الكاملة لحفل منطقة أهرامات الجيزة بعد انتقادات المتابعين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عددا من الصور والفيديوهات لـ حفل أقيم خلال الأيام القليلة الماضية بأهرامات الجيزة، والذي أثار هجومًا ضد المنظمين وفريق المزيكا الخاص بالحفل.

احنا فين من غزة؟!.. القصة الكاملة لحفل منطقة أهرامات الجيزة بعد انتقادات المتابعين

ونظمت شركة يالا تكنو، حفلًا لفرقة keine musik crue الألمانية، داخل منطقة أهرامات الجيزة، والذي شهد حضورًا جماهيريًا كبيرا للمصريين والأجانب، ولكن بمجرد نشر فيديوهات الحفل عبر منصات التواصل الاجتماعي، سرعان ما شهدت موجة من الغضب والاستياء.

ووجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الانتقادات للجهات المسئولة عن تنظيم الحفل داخل منطقة الأهرامات، بسبب الملابس العارية التي ارتدها الجمهور وبعض الأفعال غير اللائقة التي تحدث داخل تلك المنطقة الحضارية العريقة، بالتزامن مع الأحداث الجارية في غزة وما يشهد القطاع من حرب، مستنكرين ما يحدث من حفلات صاخبة، في حين أن هناك آلاف الشهداء يروحون ضحية العدوان.

وكتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن حفلة فرقة keine musik crue الألمانية، داخل منطقة الأهرامات: اللبس والمناظر دي بقت عادي جدا في المولات والكافيهات والشوارع.. مصر بقى فيها عجز في الرجال ذو النخوة.

فيما كتب صاحب حساب آخر، مؤيد لإقامة الحفلات في منطقة أهرامات الجيزة، بهدف تنشيط السياحة: من زمان وانا كنت بقول لازم يتعمل حفلات في الأهرامات علشان تنشيط السياحة وفعلا حصل.

القاهرة24
24 ابريل 2024 |