القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

والد الرضيعة جانيت يكشف تفاصيل اغتصابها وقتلها على يد عامل دليفري بمدينة نصر | فيديو

تعرضت عائلة صغيرة لكارثة لا يمكن تصورها، حينما أقدم عامل توصيل طلبات ديليفري بمطعم كشري شهير على هتك عرض طفلة رضيعة، ولم يكتفي بذلك بل أنهى حياتها خوفًا من افتضاح أمره، وألقى الصغيرة داخل إحدى الحدائق الموجودة بمدينة نصر.

والد الرضيعة جانيت يكشف تفاصيل اغتصابها وقتلها على يد عامل دليفري بمدينة نصر | فيديو

وقال والد المجني عليها ويدعى جمعة بطرس لـ القاهرة 24، إن الواقعة بدأت يوم الجمعة الماضي في تمام الساعة 6 مساءً عندما كانت الصغيرة تلعب مع شقيقتها وأطفال الجيران في الطابق الـ13، فأستغل المتهم إنشغال شقيقتها واختطف الصغيرة ودخل بها شقته.

وأضاف والدة الطفلة جانيت، أن زوجته تواصلت معه وأخبرته بخبر اختفاء الطفلة جانيت فعاد مسرعًا من مكان عمله ليعرف ما حدث، فأخبرته زوجته أنها خرجت للعب مع شقيقتها الأكبر واختفت.

وأكمل والد المجني عليها: نزلت إلى حارس العمارة لأن الأسانسير كان عطلان فحضر في ذهني أنها في الأسانسير فأسرعت لفتح الأسانسير، لكن لم أعثر عليها.

وواصل والد الطفلة: بحثت عنها في عدة أماكن لكن دون جدوى،دورت عليها في العمارة كلها وبعد كده في شخص من اللي كان بيدور معايا قالي تعالى نشوفها في المكان اللي وراء العمارة.

وتابع: روحنا ندور عليها خلف العمارة وبعدين وإحنا بندور لقيت حاجة بتقولي روح آخر المكان هتلاقيها هناك، بالفعل روحت لقيت منظر صدمني معرفتش امسك أعصابي ودخلت في نوبة بكاء، المتهم خطفها واغتصبها وبعدين خدها في شنطة وهي فيها الروح وراح خنقها ورماها بدون ما يغطيها.

واختتم والد الطفلة حديثه للقاهرة 24، قائلا: لقيت بنتي مرميه بدون غطاء وبتنزف دم من أنفها والمنظر كان مؤلم جدًا لم أستطيع تمالك أعصابي ودخلت في نوبة بكاء عمقية، وأنا بطالب بالإعدام للمتهم.

تعدي عليها وقتلها بدون رحمة ورماها في الجنينة.. أسرة الصغيرة جانيت تكشف تفاصيل الواقعة

Posted by القاهرة 24 on Tuesday, April 23, 2024
القاهرة24
24 ابريل 2024 |