القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

وفاة طبيب الغلابة "شفيق تكلا" بالمنوفية.. والأهالي: كشفه 20 جنيها وكان بيدي العلاج للغلبان ببلاش

حالة من الحزن الكبيرة تعم محافظة المنوفية بعد وفاة طبيب الغلابة القبطي الدكتور شفيق تكلا والذي رفض بالرغم من ارتفاع أسعار الكشف عند كل الأطباء أن يرفع كشفه للقادرين عن 20 جنيها وغير القادرين مجانا.

وفاة طبيب الغلابة "شفيق تكلا" بالمنوفية.. والأهالي: كشفه 20 جنيها وكان بيدي العلاج للغلبان ببلاش

ويقول عبد الفتاح طارق ابن قرية سمادون التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية لـ القاهرة 24، إن الدكتور شفيق تكلا، يستحق بالفعل لقب طبيب الغلابة، بالرغم من أن أي طبيب حديث التخرج يكون كشفه كبير إلا أنه أبى أن يرفع قيمة الكشف رغم خبرته الكبيرة في مجال الطب وتمسك أن تكون 20 جنيها فقط.

حزن بالمنوفية لوفاة الدكتور شفيق تكلا طبيب الغلابة

وأكد طارق أن أهالي سمادون والقرى المجاورة بمركز أشمون لقبوه بطبيب الغلابة لأنه في عز الغلاء كان كشفه 20 جنيها، والغير قادر كان أوقات كثيرة يفتح الدرج ويخرج علاجه ببلاش مراعاة لظروفه.

وطبيب الغلابة الراحل شفيق تكلا كان مديرا المركز الصحي بأشمون سابقا، وله من الأبناء 4 في مراكز مرموقة بينهم طبيبان ومهندس ودبلوماسي ومن المقرر أن تتم صلاة الجنازة على الراحل في كنيسة سمادون الساعة الرابعة عصرا.

أهالي المنوفية ينعون طبيب الغلابة

ونعى أهالي مركز أشمون بمحافظة المنوفية الراحل، داعين الله عز وجل الصبر والسلوان لأسرته، وعزوا أنفسهم على وفاة طبيب إنسان كان يحمل هم كل مريض حضر له العيادة، داعين الله يجعله قدوة لشباب الأطباء الجدد.

القاهرة24
22 ابريل 2024 |