القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

صور جديدة للأمير النائم تثير تفاعل الملايين.. دخل في غيبوبة منذ 20 عاما

أثارت صور جديدة للأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال آل سعود، تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي، لا سيما منصة «إكس»، إذ نشرت شقيقته الأميرة ريما بنت طلال عبر حسابها الشخصي على «إكس» صورة جديدة له على فراشه بالمستشفى ومعها صورة أخرى وهو طفل صغير، وذلك في الذكرى الـ20 للحادث المأساوي الذي تعرض له.

صور جديدة للأمير النائم تثير تفاعل الملايين.. دخل في غيبوبة منذ 20 عاما

تمني الشفاء للأمير الوليد بن طلال

وعلقت الأميرة ريما على الصورة ، قائلة: «مرت عشرون سنة على وجودك في المستشفى.. روحك الجميلة وقلبك الطاهر لم يغيبا عن قلوبنا لحظة.. استودعتك حبيبي الوليد بن خالد عند الله الذي لا تضيع ودائعه»، وتفاعل ملايين

الأشخاص حول العالم مع صورة الأمير النائم متمنين له الشفاء، إذ قال أحد رواد «إكس»: «الأمل في الله وحده.. اللهم بحق الأيام المباركة اشفيه شفاء لا يغادر سقما يا رب»، وعلق آخر: «الله يحيي العظام وهي رميم.. الله يشفيه».

من هو الأمير النائم؟

نستعرض في السطور التالية، 5 معلومات عن الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال، وفقًا لموقع cnn، كالتالي:

يُشار إلى أن التقارير الطبية أكدت وقت الحادث أنّ الأمير مات دماغيا، وبمجرد نزع الأجهزة عنه سيُعلن خبر وفاته على الفور، لكن والده الأمير خالد بن طلال لا يزال يتمسك بالأمل أنّ يتعافى ابنه ويعود إلى الحياة، وعلق على هذا الأمر قائلًا: «إنّ الله لو شاء أنّ يتوفاه في الحادث لكان الآن في قبره.. من حفظ روحه كل هذه السنوات قادر أنّ يشفيه ويعافيه».

الوطن
20 ابريل 2024 |