القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بلع لسانه.. تفاصيل التشخيص المبدئي لحالة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب بعد إصابته أمام بلدية المحلة

بعد بلع لسانه خضع لؤي وائل لاعب فريق المقاولون العرب لفحوصات داخل المستشفى العام بمدينة المحلة الكبرى، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها لؤي وائل خلال مباراة فريقه أمام بلدية المحلة اليوم ببطولة الدوري الممتاز.

بلع لسانه.. تفاصيل التشخيص المبدئي لحالة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب بعد إصابته أمام بلدية المحلة

وبحسب ما كشفه مراسل قنوات أون تايم سبورتس بمدينة المحلة الكبرى أظهر التشخيص الطبي المبدئي لحالة اللاعب لؤي وائل إصابته بـ بلع لسان مؤقت وضيق في التنفس وإغماء نتيجة الاصطدام الذي تعرض له خلال كرة مشتركة في المباراة.

وأشار المراسل إلى أن حالة اللاعب لؤي في الوقت الحالي باتت مطمئنة وتوصف بأنها جيدة، موضحًا أن الأطباء بمستشفى المحلة العام نصحوا مسئولي نادي المقاولون العرب بإبقاء اللاعب في المستشفى تحت الملاحظة الطبية لمدة 24 ساعة.

وأضاف مراسل أون تايم سبورتس أن الفريق الطبي لمستشفى المحلة ترك الحرية لمسئولي نادي المقاولون العرب فيما إذا كان لديهم رغبة لنقل اللاعب إلى القاهرة، لكن بشرط أن يتم نقله بسيارة إسعاف مجهزة.

وكشف المراسل أن عدد من مسئولي نادي بلدية المحلة وفي مقدمتهم مصطفى الشامي رئيس النادي حضر إلى مقر مستشفى المحلة العام للاطمئنان على حالة اللاعب لؤي وائل ومتابعة تطورات الفحوصات التي خضع لها بعد نقله إلى المستشفى.

القاهرة24
19 ابريل 2024 |