القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مفيش فايدة، تصريح صادم من شعبة الدواجن عن أسباب ارتفاع أسعار الفراخ والبيض (فيديو)

أسعار الدواجن والبيض، قال الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن: إن أسعار الأعلاف ارتفعت مرة واحدة من 21 ألف جنيه إلى 23500 جنيه وهذا ما أثر في الأسعار الفترة الأخيرة.

مفيش فايدة، تصريح صادم من شعبة الدواجن عن أسباب ارتفاع أسعار الفراخ والبيض (فيديو)

سعر كرتونة البيض

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "إم بي سي": "سعر كرتونة البيض وصل إلى أكثر من 170 جنيهًا للمستهلك بينما في المزرعة 152 جنيهًا ونحتاج إلى منظومة واضحة للعرض والبيع".

د. عبدالعزيز السيد رئيس شعبة الدواجن: أسعار الأعلاف ارتفعت مرة واحدة وهو ما أثر على أسعار الدواجن يعرض الآن مجاناً على شاهد https://onshahid.net/6180byXLe #يحدث_في_مصر #MBCMASR

Posted by يحدث في مصر on Wednesday, April 17, 2024

مشكلة إنتاج البيض

ولفت: قطاع الأمهات بصناعة الدواجن به خلل وعجز كبير جدًّا يصل إلى 70% وقطاع البياض بنسبة 52%، وهذا ما يؤثر في ارتفاع أسعار البيض.

أسعار الدواجن البيضاء والبلدي في المزارع خارج المبادرة الحكومية

بلغ سعر كيلو الفراخ البيضاء في المزارع التي لم تطبق المبادرة الحكومية أمس الأربعاء 81 جنيهًا في المزرعة، وفي المحلات بسعر من 91 جنيهًا للمستهلك.

أما سعر كيلو الدواجن الساسو أو البلدي؛ فتراوحت أمس الأربعاء من 80 إلى 81 جنيهًا في المزرعة، بانخفاض 5 جنيهات عن سعرها السابق، ويتراوح سعر كيلو الفراخ البلدي من 90 إلى 101 جنيه للمستهلك.

فيتو
18 ابريل 2024 |