القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

شقيقها تنازل عن حقها.. السجن عامين للمتهم بقتل زوجته عروس المحلة| بث مباشر

مفاجأة في قضية عروس المحلة المقتولة على يد زوجها.. شقيقها تنازل بعد وفاة والدها

Posted by ‎القاهرة 24‎ on Wednesday, April 17, 2024

قضت محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، بمعاقبة المتهم بقتل زوجته في القضية المعروفة إعلاميا بـ عروس المحلة رقم 828 لسنة 2024 جنايات قسم ثان المحلة والمقيدة برقم 38 لسنة 2024 كلي شرق طنطا، بالحبس عامين.

شقيقها تنازل عن حقها.. السجن عامين للمتهم بقتل زوجته عروس المحلة| بث مباشر

وأكد مصدر قضائي مطلع على التحقيقات، أن شقيق الضحية روان عروس المحلة، تنازل عن الحق المدني، في قضية مقتلها على يد زوجها، بسلاح أبيض سكين، بصفته الوريث الوحيد، بعد وفاة والدها عقب مقتلها بشهرين، متأثرًا بحزنه عليها.

وأشار المصدر، إلى أن قرار المحكمة اليوم بمعاقبة المتهم بـ الحبس عامين جاء بناء عن تنازل شقيق الضحية عن حقه المدني في القضية، وتصالحه مع المتهم في جريمة قتل عروس المحلة.

وتعود أحداث الواقعة، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالغربية بلاغا من العميد مأمور قسم ثان المحلة، بورود بلاغا بالعثور على جثة سيدة تبلغ من العمر 22 عاما ترتدي كامل ملابسها ومسجاه على ظهرها، وبها طعنة نافذة بالبطن وممسكة بيدها سلاح أبيض سكين وعليه آثار دماء.

وكانت كشفت التحقيقات في قضية مقتل عروس المحلة على يد زوجها، عن وجود خلافات بين الزوجين، منذ لحظة زواجها، وسابقة وقوع مشادات كلامية بينهما، ومشاجرات منذ زواجها عام 2022، حتى انتهت المشادة الأخيرة بمقتلها.

القاهرة لايف
17 ابريل 2024 |