القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

هل حسام حسن السبب في تراجع مستوى محمد صلاح؟ تامر أمين يثير الجدل (فيديو)

علق الإعلامي تامر أمين، على خسارة فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح اليوم أمام نظيره كريستال بالاس، وخسارته 3 نقاط مهمة في الصراع على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

هل حسام حسن السبب في تراجع مستوى محمد صلاح؟ تامر أمين يثير الجدل (فيديو)

وانتقد أمين في تعليق في برنامجه آخر النهار عبر قناة النهار، مساء اليوم الإثنين، مستوى محمد صلاح خلال الفترة الأخيرة مع ليفربول، معقبًا: صلاح مش هو صلاح.

وأوضح فريق ليفربول بشكل ليس على المستوى المطلوب خلال آخر أسبوعين، ولكن هناك شيء خاطئ فيما يخص محمد صلاح، متابعًا: في حاجة غلط في محمد صلاح، هل الإصابة لسه مأثرة على مستواه، لا أعتقد.

وأضاف: لقب الدوري مهم جدًا لصلاح ويورجن كلوب، لكن صلاح تمريراته، وجريته، والفنش أمام المرمى، قراراته، مش هو، ده مش عارف يستلم الكورة، صلاح مكنش موجود النهارده في مباراة كريستال بالاس، قراراته مش صح.

وأكمل أمين: هل أزمة محمد صلاح مع المنتخب وحسام حسن مأثرة على تركيزه، لا أعتقد، أمال فين الاحترافية والمينتالتي يا صلاح ده انت في حتة تانية، هل رحيل كلوب ومستقبل صلاح مع ليفربول والحديث عن الانتقال إلى السعودية السبب، معرفش، متمنيًا عودة صلاح لمستواه.

وتابع: في حاجة غلط، صلاح عنده أزمة ثقة عجيبة، لازم حد يقعد معاه ويعرف في إيه، داعيًا رامي عباس، وكيل أعمال صلاح، بالجلوس مع الفرعون المصري من أجل مناقشة سبب تراجع مستواه.

المصرى اليوم
14 ابريل 2024 |