القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أثناء هجومها على انتصار.. كلمة إنجليزية توقع لقاء الخميسي في فخ الانتقاد

تداول الجمهور على مواقع التواصل، مقطع فيديو قصير من حوار الفنانة لقاء الخميسي، أثناء استضافتها في برنامج «أسرار»، تقديم الإعلامية أميرة بدر، عبر قناة «النهار»، والتي كانت تتحدث فيه عن زميلتها الفنانة انتصار، التي عملت معها كل أجزاء «راجل و6 ستات».

أثناء هجومها على انتصار.. كلمة إنجليزية توقع لقاء الخميسي في فخ الانتقاد

وقالت أثناء هجومها على انتصار أنها «talkable طول الوقت بتفتي»، كانت تقصد بالكلمة الإنجليزية أن انتصار كثيرة الكلام، ما أوقعها في فخ الانتقاد، إذ أشار كثير من المتابعين أن talkable woman التي قالتها تعني أنها امرأة «يمكنها التحدث وقادرة على الكلام»، وهو غير صحيح في السياق الذي ذكرته، أما اللفظ الصحيح هو «talktive woman»، أي امرأة تتحدث كثيرًا.

وجاء حديث الجهور «ليه بتحرجوا نفسكم، ما تتكلموا عربي»، لكن آخرون اعتبروا أنه مادام السياق معبر كان من الممكن التغاضي عن هذه.

وكانت لقاء الخميسي قالت إن البعض أرسل إليها مقطع فيديو لانتصار وهي تتحدث عنها، وطالبتهم بالتوقف عن إرسال هذه المقاطع، لأن انتصار لا تتوقف عن فعل ذلك في كل اللقاءات التي تظهر فيها.

وحول ما ذكرته انتصار بأن لقاء الخميسي ليست بطلة مسلسل «راجل وست ستات»، ردت الأخيرة قائلة «أنا أول واحدة اتبعتلي السيناريو».

المصرى اليوم
29 مارس 2024 |