القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أفضل بداية لـ "الإنتر" لهذا العام

يعد "الإنتر" من أقوى الأندية في إيطاليا. لديه العشرات من ألقاب البطولات، بالإضافة إلى الكثير من الجوائز الأخرى. على الموقع https://1xBet-eg.org يمكنك دائمًا متابعة نجاح هذا الفريق وعمل توقعات لجميع مبارياته. وهنا يتم تغطية مواجهاته ليس فقط في الدوري الإيطالي - بل أيضًا في البطولات الأخرى.

أفضل بداية لـ "الإنتر" لهذا العام

وسرعان ما أصبح "الإنتر" تحت قيادة سيموني إنزاجي أحد أقوى الأندية في البطولة الإيطالية. تمكن الفريق بالتعاون مع معلمهم من:

الفوز بكأس إيطاليا مرتين؛

الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا؛

الفوز مرتين في كأس السوبر الإيطالي.

المراهنة على كل هذه المسابقات أمر سهل على موقع 1xBet حيث تتم تغطية جميع المعارك. كان الانتصار الحقيقي لفريق "نيرا دزوري" هو بداية عام 2024. ثم حقق الفريق أفضل بداية في تاريخه الممتد لأكثر من 100 عام. تمكن "نيرا دزوري" من الفوز بأول 8 مباريات هذا العام في الدوري الإيطالي. وخسر إنزاغي أمام:

"فيرونا" ؛

"مونزا"؛

"يوفنتوس"؛

"فيورنتينا"؛

"روما"؛

"ساليرنيتانا"؛

"ليتشي"؛

"أتالانتا".

يعد هذا السجل أفضل دليل على مدى جودة الفريق في بداية العام التقويمي.

يشار إلى أن إنتر في كثير من الأحيان لا يحقق الانتصارات فحسب، بل يسحق خصومه أيضًا. كان للفريق سجل دفاعي مذهل في موسم 2023/2024. غالبًا ما كان حارس المرمى جان سومر، جنبًا إلى جنب مع المدافعين عن النادي، يحتفظون بممتلكاتهم سليمة. تم نقل اللعب الدفاعي الواثق إلى الفريق بأكمله.

والأمر اللافت للنظر في تحقيق "نيرا دزوري" هو الاستقرار. كان الفريق قادرًا على القيام بأكثر من مجرد تقديم 1-2 أداء متميز. لأكثر من شهرين، كان يغلب باستمرار على جميع خصومه. هذه علامة على الفريق البطل.

كيف تمكن "الإنتر" من تحقيق مثل هذا الإنجاز؟

تحت قيادة سيموني إنزاجي، تمكن "الإنتر" من التحسن. إذا كنت مهتمًا بهذا النادي اليوم، فقم بالتسجيل في منصة موثوقة، تحديد برومو كود 1xBet واحصل على مكافأة متزايدة والتي يسهل استثمارها - بما في ذلك التوقعات للمباريات التي يشارك فيها هذا الفريق. مع وجود تقويم مزدحم بالأحداث، ليس هناك شك في أنك ستتمكن من إظهار معرفتك بانتظام وكسب مكافآت جيدة.

وبالعودة إلى إنجاز "الإنتر" - يمكن الإشارة إلى أنه جاء نتيجة:

العمل بروح الفريق الواحد. في مخطط إنزاغي، كان الجميع يعرف دورهم على أرض الملعب. الدفاع وخط الوسط والهجوم تصرفوا بكفاءة دون أخطاء. وهكذا حقق الفريق النتيجة المرجوة.

أداء رائع من العديد من اللاعبين. لقد تحدثنا بالفعل عن الحماية. ولكن لا يسعنا إلا أن نذكر لاوتارو مارتينيز الذي قدم أفضل موسم له في الدوري الإيطالي. ماركوس تورام يتلاءم تمامًا مع الفريق. كان أداء هنريخ مخيتاريان ونيكولا باريلا وآخرين جيدًا.

وضع خطة جيدة لكل مباراة تقريبًا - وهذا هو الفضل للمدرب الرئيسي. حاول سيموني إنزاغي بانتظام تحديد نقاط الضعف لدى خصومه. وقد استفادت تهمه منها استفادة كاملة.

وهكذا، بطبيعة الحال - أنتج "الإنتر" موسماً تاريخياً. لا يزال من السهل متابعة الفريق اليوم على 1xBet والتسجيل و تجديد برومو كود ويمكنك بدء اللعب في أفضل الظروف. الآن هذا هو الواقع.

copts
28 مارس 2024 |