القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

“اجعلوا أمريكا تصلي مجددًا”.. ترامب ممسكاً بالأنجيل خلال ترشحه للرئاسة الأمريكية

حث الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، أنصاره على شراء كتاب الأنجيل الذي كتب عليه “فليبارك الله الولايات المتحدة الأمريكية” بسعر 59.99 دولار .

“اجعلوا أمريكا تصلي مجددًا”.. ترامب ممسكاً بالأنجيل خلال ترشحه للرئاسة الأمريكية

وقال ترامب بمقطع فيديو نُشر على حسابه على موقع Truth Social يوم الثلاثاء: «إن الدين والمسيحية هما أكبر الأشياء المفقودة في هذا البلد»، وأضاف: «أعتقد حقًا أننا بحاجة إلى إعادتهم، وعلينا إعادتهم بسرعة، أعتقد أنها واحدة من أكبر المشكلات التي نواجهها».

وتابع المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الامريكية 2024 قائلا: لدي العديد من كتب الانجيل انها كتابي المفضل .. من أجل إعادة المسيحية إلى حياتنا والعودة إلى ما سيكون أمة عظيمة مرة أخرى.”

وظهر ترامب في مقطع فيديو حاملًا نسخة من الإنجيل وهو يقول: “كل الأمريكيين يحتاجون إلى إنجيل في منزلهم ولدي العديد. إنه كتابي المفضل. أنا فخور بحثكم على الحصول على هذا الإنجيل. يجب أن نجعل أمريكا تصلي مجددًا”.

ومقابل المبلغ، يحصل المشتري على نسخة من الدستور الأمريكي ونسخة من وثيقة الحقوق ونسخة من قسم الولاء وإعلان الاستقلال، بجانب نسخة الإنجيل.

كشف موقع اكسيوس، إلى أن الأموال التي يتم جمعها من بيع الكتاب المقدس لن تذهب الى حملة ترامب الرئاسية ويشير الموقع أيضا، إلى أنه ليس موقعا سياسيا ولا علاقة له بأي حملة سياسية، وليس مملوك أو مدار أو مسيطر عليه من قبل دونالد ترامب، أو منظمة ترامب، أو أي من مديريهم أو الشركات التابعة لهم.

وطنى
28 مارس 2024 |