القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

سمر أول فتاة تعمل دليفري بالسويس: حبيت أشتغل حاجة مفهاش روتين وأكون حرة | بث مباشر

انزلوا اشتغلوا يا بنات.. سمر أول فتاة تعمل دليفري في السويس: معايا بكالريوس والشغل مش عيب

Posted by ‎القاهرة 24‎ on Wednesday, February 14, 2024

شهدت محافظة السويس نموذجا مُشرفا لأول فتاة تعمل في مهنة توصيل الطلبات بالسويس على دراجة بخارية "موتوسيكل"، على الرغم من حصولها على بكالوريوس نظم ومعلومات لكنها أقدمت على العمل والبحث عن الرزق الحلال بنفسها دون الاعتماد على أحد.

سمر أول فتاة تعمل دليفري بالسويس: حبيت أشتغل حاجة مفهاش روتين وأكون حرة | بث مباشر

وقالت سمر أول فتاة دليفري بالسويس، إنها بعد تخرجها من الجامعة كانت ترغب في العمل بمهنة مختلفة بعيدة عن الروتين اليومي، موضحة أنها في البداية اتجهت في البحث عن العديد من الوظائف، لكنها لم تجد وظيفة مناسبة لرغباتها، قائلة: دورت على شغل كتير، وحبيت أشتغل حاجة مختلفة مفهاش روتين وأكون حرة.

وأشارت سمر إلى أنها وجدت العديد من الفتيات يعملن في مهنة توصيل الطلبات على دراجة نارية بمحافظة القاهرة، مضحة أنها قررت تنفيذ تلك الفكرة في محافظة السويس، قائلة: شوفت الفكرة في القاهرة ومكنش في حد نفذها في السويس فقررت أشتغل دليفري على سكوتر وقولت هوصل البنات الدروس والمدرسة.

وأكدت أنها أقدمت على شراء الدراجة النارية "اسكوتر" الخاصة بها، والعمل عليها منذ 4 أعوام تقريبًا، حيث إنها في البداية كانت تعمل بتوصيل الفتيات إلى المدارس فقط، ثم اتجهت بعد ذلك لتوصيل الطلبات للمواطنين، قائلة: اشتريت الأسكوتر من 4 سنين، وأول ما بدأت كنت بوصل البنات للدروس والمدارس، وبعدها بقيت أشتغل في توصيل الطلبات للناس.

القاهرة لايف
14 فبراير 2024 |