القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بالصدفة.. 4 شبان يكتشفون أنهم إخوة من أب واحد - فيديو

4 أشخاص اكتشفوا بالصدفة أنهم إخوة.. هذا ما يقوم عمل فني بتوثيقه، حيث يجمع مسلسل وثائقي جديد على قناة ITV البريطانية أربعة غرباء لم يعرفوا أبدًا أنهم إخوة غير أشقاء ويشتركون بنفس الأب، ولم يلتقوا من قبل قط.

بالصدفة.. 4 شبان يكتشفون أنهم إخوة من أب واحد - فيديو

وقد بدأ عرض مسلسل Born From the Same Stranger الذي تعلق عليه دافينا ماكول، وهو من إنتاج نفس منتجي مسلسل Long Lost Family على قناة ITV1، أمس الأول، الإثنين 22 يناير الجاري.

والده كان متبرعا بالحيوانات المنوية

وتعرض الحلقة الأولى من المسلسل الجديد قصة ليام رينوف البالغ من العمر 28 عامًا، والذي نشأ مع والدته في جزيرة جيرسي.. ولطالما تساءل ليام عن والده، وفي بداية المسلسل الجديد تذكره والدته أن والده كان مجرد متبرع بالحيوانات المنوية.

وكان على ليام، فور أن أدرك هذه الحقيقة، أن يقرر إدخال حمضه النووي في مواقع علم الأنساب التجارية ليكشف المزيد عن شجرة عائلة والده البيولوجي.

البحث عن ثلاثة إخوة غير أشقاء

ودفعته المفاجأة للسفر للبحث عن ثلاثة إخوة غير أشقاء، وهم: تشارلي (28 عامًا) وبيث (25 عامًا) وماي (27 عامًا). ثم يلتقي الإخوة في أحد المقاهي لتناول الشراب في نهاية الحلقة الأولى.

أيضا، تتبع الحلقة الأولى سارة سميث، التي نشأت في سنغافورة مع أم سنغافورية وأب بريطاني أبيض، ولم يكن لديها أية فكرة أن الرجل الذي رباها ليس والدها البيولوجي حتى وفاته، بحسب صحيفة ويلز أونلاين البريطانية.

ولدوا من متبرعين مجهولين

وخلال حديثه قبل المسلسل الجديد، قال مراقب قناة ITV جو كلينتون ديفيس: "بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين ولدوا من متبرعين مجهولين، فإن اكتشاف القصص الخفية عن المكان الذي أتوا منه والعثور على أقربائهم هو رغبة عميقة وطويلة الأمد.

ومن المتوقع أن تكشف هذه السلسلة، عن غرابة قصصهم المؤثرة والمذهلة وتوضح الكثير عن حياتهم".

فيتو
24 يناير 2024 |