القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

طبيبة: مارس هذه الرياضة أسبوعيا لتحسين صحتك الجنسية

للأزواج وللحفاظ على الصحة الجنسية، هناك تمارين رياضية عليكم ممارستها لتقوية العلاقة، حيث تعتبر هذه الرياضة بمثابة منشطا جنسيا للأزواج الذين يريدون تحسين علاقتهم العاطفية.

طبيبة: مارس هذه الرياضة أسبوعيا لتحسين صحتك الجنسية

وفي السطور التالية ننشر لكم الرياضة التي تجعلك نشيطا وتمارس علاقتك مع زوجتك بالطريقة الصحيحة دون التعرض للضغوطات والمخاطر.

رياضة لتحسين الصحة الجنسية

ونصحت الدكتورة أماندا دالي، خبيرة الصحة بجامعة Loughborough بإنجلترا، بضرورة ممارسة تمارين الجري والمشي وركوب الدراجة، فهذه التمارين خيارات صحية جيدة تساهم في تعزيز صحتك الجنسية بشكل أفضل.

وأوضحت أن التمارين الرياضية، تساهم بشكل فعال في زيادة تدفق الدم وهرمون التستوستيرون، مما يساهم بشكل فعال في تعزيز العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة.

وأشارت خبيرة الصحة إلى أن الإندورفين الناتج عن الجري والمشي بسرعة يعمل على تعزيز العاطفة لدى الأشخاص ويحارب التعب الذي يتعرض له الأزواج ويحارب الخمول والاستلقاء لمشاهدة التلفاز، ويعزز ممارسة الجنس بشكل أفضل.

وفي حالة ممارسة التمارين مرة واحدة في الأسبوع، يكون احتمال ممارسة الجنس أعلى للرجل والمرأة مع الشعور بالنشاط ويكون هناك لياقة، فضلا عن تحسين الثقة الجنسية، حسب قول أماندا دالي، خبيرة الصحة.

وممارسة التمارين التي تم ذكرها، تزيد من هرمون السعادة عند الأزواج، مثل هرمون الاحتضان - الأوكسيتوسين، وتعمل التمارين والركض بشكل سريع لتعزيز المحبة بين الأزواج وتكون لديهم إثارة وعاطفة وسعادة.

ونصحت خبيرة الصحة، بضرورة ممارسة تمارين الجري والمشي سريعا، او ركوب الدراجات مرة واحدة في الأسبوع، لتعزيز ثقة الجنسية بين زوجتك وممارسة العلاقة بشكل أفضل، حسب ديلي ميل.

صحة24
21 نوفمبر 2023 |