القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

“مثالية لا تتكرر”.. صور تمثال “المسيح” بالبرازيل وقت الشروق.. والمصور:كافحت ثلاث سنوات من أجل صور الغروب

قدم المصور البرازيلي الشهير ” ليوناردو سينس ” @Leonardo Sens صور جديدة لتمثال السيد المسيح في مدينة ريو دي جانيرو، لحظة شروق الشمس أمس، بعد أن أبدع قبل شهر مضى في تصويره لحظة الغروب.

“مثالية لا تتكرر”.. صور تمثال “المسيح” بالبرازيل وقت الشروق.. والمصور:كافحت ثلاث سنوات من أجل صور الغروب

تاريخ تصوير تمثال السيد المسيح وقت الغروب

وقبل قرابة شهر قدم المصور”ليوناردو سينس” صور رائعة تجلي فيها تمثال السيد المسيح وخلفه القمر في مدينة ريو بالبرازيل، وقال إنه انتظر 3 سنوات للحصول على هذه اللقطة.

وتٌظهر اللقطات المصورة في وقت الغروب يوم 4 يونيو الماضي صوراً مذهلة للمسيح الفادي وهو يحمل القمر، في قمة جبل كوركوفادو في ريو دي جانيرو بالبرازيل والقمر كله في كفي السيد المسيح.

يحكي المصور البرازيلي ليوناردو سينس، أنه التقط أخيرا الصورة التي حلم بها منذ وقت طويل في شاطئ إيكاراي في بلدية ريو دي جانيرو في نيتيروي، التي تبعد حوالي سبعة أميال عن المكان الذي يقع فيه كريست المخلص الذي يبلغ ارتفاعه 98 قدم.

يذكر أن “سينس” قد تدرس الموقف الفلكي للقمر على أمل التقاط اللحظة النادرة التي يتماشى فيها القمر مع تمثال السيد المسيح، حيث استخدم العديد من البرامج وتطبيقات الهاتف المحمول التي تشير إلى وضع القمر” فوق التمثال.

حصلت صورة سينس على ما يقرب من 700ألف إعجاب من مستخدمي موقع التواصل “إنستجرام” والآلاف عبر وسائط التواصل الأخرى، والتي وصفت اللقطة بأنها “مثالية “.

وطنى
06 يوليو 2023 |