القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أمريكي يقص شعره تضامنا مع ابنته مريضة السرطان.. «لم يحلقه من 9 سنوات»

​دعمًا لابنته الصغيرة، التي تعاني من السرطان وأصيبت بآثار جانبية كثيرة من بينها، تساقط شعرها بالكامل، قرر والدها وقرر التضامن معها، بقص شعره هو الآخر، وأصبح الاثنان يشبهان بعضهما إلى حد كبير.

أمريكي يقص شعره تضامنا مع ابنته مريضة السرطان.. «لم يحلقه من 9 سنوات»

وخلال فيديو، حقق انتشارًا وتفاعلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر الأب مُتخفيًا خلف ابنته بيرلي، واضعا غطاءً للرأس به شعر طويل من الخلف لخداعها بأنه لم يقصه، ثم قام بخلعه ومفاجأة ابنته، وحضنا بعضهما البعض، في فيديو مؤثر حقق تفاعلًا وانتشارًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب العربية.

9 سنوات لم يقص شعره قبل قرار تضامن مع ابنته

الأب الأمريكي يدعى داندراي توماس، يعيش بمنطقة تشاتانوجا بولاية تينيسي الأمريكية، ظل لمدة تصل إلى 9 سنوات يربي شعره إلى أن أصبح يصل إلى ظهره، ولكن مرض ابنته، وتساقط شعرها، جعله يتضامن معها، قائلًا: سأكون معها طوال كل حدث وتجربة في حياتها.

تفاصيل إصابة ابنته بسرطان البلعوم

وتخضع بيرلي للعلاج الكيميائي والإشعاعي بعد تشخيص إصابتها بسرطان البلعوم من المرحلة الرابعة في شهر فبراير الماضي، يقول الأب توماس: ذهبت إلى محل الحلاقة وقصيت شعري بالكامل، بأصبح مثل ابنتي المريضة، بعد ذلك، توجهت لمفاجئتها، حاولت التضامن معها والانضمام إليها وحلق رأسي من أجل مرضها، أحاول أن أعبر عن مدى حبي لها وأنني هنا في كل خطوة على الطريق.

Im going through whatever you going through, well go through it together always. There is NOTHING I wouldnt do for mines. I love you BriBri 💜💜💜💪🏾💪🏾💯 #BriBriStrong #NasopharyngealCancer #stage4cancer #YourJourneyIsMyJourney #ProudFather

Posted by DAndray Thomas on Saturday, May 27, 2023

جلسات العلاج الكيماوي مستمرة

7 أسابيع أخرى، تستمر بيرلي في جلسات العلاج الكيماوي، كي تعود إلى صحتها وتنتصر على مرض السرطان، ورغم انشغاله في عمله، إلا أن والدها يحرص على عدم مفارقتها: اضطر أحيانًا إلى الاستئذان من العمل والذهاب إلى المستشفى لأكون بجوارها، خاصة عندما تكون في حالة صعبة، الجميع يحبون بيرلي، ويدعمونها.

ونشر الأمريكي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لحظة مفاجأة ابنته وعلق عليه: أنا أمر بكل ما تمر به، سوف نمر به معًا دائمًا.. لا يوجد شيء لن أفعله من أجلك.

ألوان - الوطن
02 يونيو 2023 |