القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

ابنته فوق راسي| تامر عبد المنعم : فريد الديب أوصاني بشيء وأنا قدّه

كشف الفنان والإعلامي تامر عبد المنعم، تفاصيل اللقاء الأخير بينه وبين حماه السابق، المحامي الراحل فريد الديب، مؤكدًا أنه كان يعلم أن هذا اللقاء الأخير بينهما.

ابنته فوق راسي| تامر عبد المنعم : فريد الديب أوصاني بشيء وأنا قدّه

تامر عبد المنعم

وقال تامر عبد المنعم، خلال حواره مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج VIP المذاع عبر شاشة قناة هي: أستاذ فريد رحمة الله عليه قبل وفاته بـ أسبوعين فوجئت بمكالمة منه وأنا كنت بقالي فترة مكلمتهوش، وكنت بعرف أخباره

من بناتي وكنت عارف أن حالته الصحية صعبة، وقابلته بعدها في حفل تخرج بنتي من المرحلة الثانوية في المدرسة الفرنسية في القاهرة وكان خاسس النص وعلى كرسي بـ عجل، وقبل وفاته بـ أسبوعين فوجئت بمكالمة منه طلب يشوفني.

تامر عبدالمنعم يكشف أسرار آخر مكالمة مع فريد الديب ووصيته في لقاء الوداع قبل وفاته

للمرة الأولى تامر عبدالمنعم يكشف أسرار آخر مكالمة مع فريد الديب ووصيته في لقاء الوداع قبل وفاته #VIP

Posted by أميرة بدر - Amira Badr on Saturday, March 25, 2023

وتابع: رُحت له وقعدت معاه وقعدنا نضحك أنا عرفت أن دا وداعه ليا وإنه هيتوفى، كان في منتهى الظرف وقعدنا نتذكر ذكريات ونهزر ونهرج مع الممرضين وهو أخف دم في العالم، وقالي ممكن تيجيلي بكرا؟

وأكد تامر عبد المنعم، أنه كان يعلم أن هذا اللقاء الأخير بينه وبين الديب، مُشيرًا إلى قوة العلاقة بينه وبين طليقته حنان فريد الديب، قائلًا: عرفت أن دا وداعه ليا لأنه أوصاني بـ شيء وأنا قد الوصية، وهو من أذكى الرجال

ويقدر يقيم البشر وكان بيحبني، وزعل لما انفصلت أنا وابنته، وأنا زعلت إني انفصلت عن أم أولادي، ولكن أحيانًا الانفصال باحترام يكون أحسن للأولاد، وأنا لو حنان كانت على راسي قيراط وقت وجود والدها، فهي على راسي بعد وفاته 24 قيراط.

كما وجه تامر عبد المنعم، رسالة للشامتين في وفاة فريد الديب، قائلًا: اللي شمتوا في وفاة فريد الديب دول مش ناس، والإنسانية لما تنعدم من قلب بني آدم إنه يشمت في موت فده لا يستحق أن يكون إنسان، الموت بتاع ربنا وبيبقى فجيعة على ناس، فكون إنك تشمت بهذه القذارة وتفتكر نفسك مُخول من ربنا سبحانه وتعالى إنك تكون وكيل له في الأرض وتقول ربنا عمل فيه، تبقى إنسان حقير ولا تستحق أن تكون إنسانًا.

صدى البلد
25 مارس 2023 |