القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

ياسمين عز تصرخ في رامز نيفر إند: الحقوني هيغمى عليا (فيديو)

سيطرت حالة الخوف والرعب علي الإعلامية ياسمين عز، خلال مقلب المطعم الطائر، ببرنامج "رامز نيفر إند" حيث تعمد الفنان رامز جلال تعذيبها علي طريقته.

ياسمين عز تصرخ في رامز نيفر إند: الحقوني هيغمى عليا (فيديو)

صراخ ياسمين عز

وطالبت ياسمين عز، بسرعة نجدتها قبل السقوط من أعلى المطعم الطائر، وتعالت صرخاتها:"الحقوني هيغمى عليا".

ياسمين عز تنطق الشهادة

ونطقت ياسمين عز، الشهادة، مستشعرة بأن حياتها في خطر، خاصة مع تحرك الكرسي التي كانت تجلس عليه لأسفل.

وكانت الإعلامية ياسمين عز ظهرت في برومو برنامج رامز جلال نيفز إند" وظلت تصرخ وكانت ملامح الرعب علي وجهها أثناء تواجدها في المطعم العالق.

وتصدرت الإعلامية ياسمين عز قبل ظهورها بثالث حلقات برنامج (رامز نيفر اند) مؤشرات بحث جوجل والأعلى قراءة عبر موقع (فيس بوك)، ونشرت ياسمين عز صورة البوستر الدعائي لحلولها ضيفة على رامز جلال اليوم السبت.

وعلقت ياسمين عز: يامدام أنا وعدتك أنك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي،، ارجوكي بعد ما تخلصي شماتة، زي مانا فرحتك، تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات وماتحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك، مشاهدة ممتعة يا مدام.

وكشفت إدارة قنوات mbc أن الإعلامية ياسمين عز هي الضحية الثالثة لـ رامز جلال في (رامز نيڤر إند) والمقرر عرضها اليوم السبت عقب أذان المغرب مباشرةً على MBC مصر.

برومو رامز نيفر إند

وكانت الصفحة الرسمية للمستشار تركي آل الشيخ نشرت البرومو الأول لبرنامج رامز نيفر إند الذي يقدمه الفنان رامز جلال ويعرض على شاشة mbc مصر في شهر رمضان الجاري.

وظهر عدد من النجوم في برومو البرنامج من بينهم: الفنان محمد فؤاد والإعلامي محمد الغيطي والفنانة شيماء سيف والثنائي الفني محمد فراج وبسنت شوقي والكابتن رضا عبد العال وأحمد حاتم وآخرون.

وينتظر عدد كبير من جمهور ومحبي رامز جلال برنامجه الجديد الذي يحمل عنوان رامز نيفر إند، حيث إن برامج رامز جلال أصبحت وجبة دسمة على الإفطار من كل عام خلال الشهر الكريم.

فيتو
25 مارس 2023 |