القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

فيديو.. المحامي كرم غبريال عن ادعاءات مريم يوسف: الاديرة والكنائس خط احمر.. الكنيسة لا تعرف التزوير ومستحيل تخفي جريمة حمل سفاح

رد الاستاذ كرم غبريال، محامي أسرة الطفل شنودة، على ادعاءات مريم يوسف. وقال في تصريحات خاصة لموقع (الاقباط متحدون) الاديرة والكنائس خط احمر ، مستحيل الاديرة والكنائس تمارس التزوير وتخفي جريمة حمل سفاح.

فيديو.. المحامي كرم غبريال عن ادعاءات مريم يوسف: الاديرة والكنائس خط احمر.. الكنيسة لا تعرف التزوير ومستحيل تخفي جريمة حمل سفاح

لافتا :" تصريحات مريم يوسف عارية من الصحة ، من المستحيل ان تتم ولادة اي سيدة داخل دير.

كما لفت :" مزاعم مريم يوسف، ذكرتني بتصريحات "سليم العوا" الذي زعم ان الاديرة المصرية مليئة بالاسلحة، الا ان مريم يوسف قالت ما هو اخطر من ذلك .

وقال المستشار نجيب جبرائيل رئيس منظمة الاتحاد المصري لحقوق الانسان، ومحامي أسرة الطفل شنودة :" قمنا برفع جنحة مباشرة ضد مريم يوسف في نيابة الشرابية .

مضيفا خلال لقائه الكاتب الصحفي نادر شكري :" وتم تحديد جلسة لمحاكمة المدعوة مريم يوسف ، يوم 6 مايو في محكمة جنح الشرابية بمجمع الجلاء.

موضحا :" وذلك لارتكابها عدة جرائم : تكدير الامن العام والاساءة للوحدة الوطنية وإثارة الفتنة الطائفية ونشر اخبار كاذبة عن الكنيسة.

كما اعلن محامي السيدة رانيا فوزي، إتخاذ الإجراءات القانونية ضد مريم يوسف والقناة اللي ظهرت عليها للخوض في الاعراض واتهام الكنيسة بالتزوير دون دليل، مؤكدا بالمستندات ان موكلته ليست ام الطفل شنودة كما زعمت مريم يوسف .

Posted by الاقباط متحدون on Saturday, March 25, 2023
أقباط متحدون
25 مارس 2023 |