القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

على صوت الهضبة.. قصة حب محمد صلاح لزوجته منذ الطفولة تخطف الأنظار

تصدر إعلان النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لصالح إحدى شركات الاتصالات الشهيرة مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحه تزامنا مع أول أيام شهر رمضان المبارك، حيث تأتي أغنية الإعلان بصوت الهضبة عمرو دياب.

على صوت الهضبة.. قصة حب محمد صلاح لزوجته منذ الطفولة تخطف الأنظار

رحلة محمد صلاح

وخطفت قصة حب محمد صلاح لزوجته منذ الطفولة أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر في الإعلان تجسيد لقصة الحب منذ طفولة الثنائي مرورا بالتحديات والصعوبات التي واجهاها سويا من بداية الرحلة وحتى وصول النجم محمد صلاح لقمة المجد الكروي ويصبح أيقونة رياضية عالمية.

أغنية إعلان محمد صلاح وعمرو دياب

والأغنية من كلمات نصر الدين ناجي، ومن ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي.

ليفربول

وفي سياق آخر، كان نادي ليفربول الإنجليزي حرص على تهنئة محمد صلاح قائد المنتخب الوطني بحلول شهر رمضان المبارك بطريقة مختلفة.

ونشر نادي ليفربول عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيديو يحتوي على صور لمحمد صلاح على أنغام تتر المسلسل الكرتوني الشهير "بكار" والذي غناه المطرب محمد منير، وعلق حساب ليفربول: هذا العمل الرمضاني الأيقوني وصف صلاح قبل 20 عامًا من الآن، رمضان كريم.

محمد صلاح

وهنأ محمد صلاح نجم المنتخب المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك، ونشر الفرعون المصري عبر حسابه على تويتر تغريدة قال فيها: رمضان كريم على الجميع، وكل سنة وأنتم طيبين.ويتواجد محمد صلاح رفقة معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة مالاوي في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

فيتو
23 مارس 2023 |