القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مدينة صينية توزع 500 ألف تذكرة طيران مجانية لإنعاش السياحة.. طبيعة خلابة

​تسعى العديد من المدن الساحلية إلى طرق مختلفة لترويج السياحة بها وهذا ما فعلته مدينة هونج كونج، التابعة لجمهورية الصين الشعبية التي قررت توزيع 500 ألف تذكرة طيران مجانية لجلب الزوار لها والذين هم بأمس الحاجة وذلك بحسب موقع العربية نت.

مدينة صينية توزع 500 ألف تذكرة طيران مجانية لإنعاش السياحة.. طبيعة خلابة

أعلن جون لي الرئيس التنفيذي للمدينة الساحلية أن سوف يتم توزيع 500 ألف تذكرة طيران مجانية، لجلب الزوار المطلوبين بشدة وللتمتع بالطبيعة الخلابة، مشيرا إلى أنها تعد هذه أكبر ترحيب على الإطلاق في العالم وذلك وقفا لوكالة بلومبرج.

مدينة هونج كونج الصينية

تشهد المدينة العديد من الفعاليات المقبلة بما فيها ماراثون، كما أن سوف يتم توزيع أغلب التذاكر الجوية المجانية من جانب شركات طيران تشمل كاثي باسيفيك ايروايز وشركتها منخفضة التكلفة إتش كيه إكسبريس.

عدد زوار المدينة

في العام الماضي، استقبلت مدينة هونج كونج نحو 605 آلاف زائر وذلك بحسب مجلس السياحة المحلي ويبلغ عدد سكان هونج كونج نحو 7 ملايين نسمة ومساحتها 1,104 كم2، وهي تضم بذلك إحدى أكبر الكثافات السكانيَة في العالم.

مميزات المدينة الصينية

تقع المدينة على ساحل الصين الجنوبي، محصورة ما بين بحر الصين الجنوبي ودلتا نهر اللؤلؤة، وتتميَز بناطحاتها السحابية الكثيرة ومينائها الفسِيح وأبضا العديد من الأطعمة الشهية مثل مأكولات الديم سوم الشهية والجزر العائمة والأفاق الفريدة من نوعها والتي تتمتع بها المدينة.

ألوان - الوطن
03 فبراير 2023 |