القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

المركز الأرثوذكسى للدراسات الآبائية : لن نرفع أسعار الكتب والخصومات تصل لـ20% خلال معرض الكتاب

أعلن المركز الأرثوذكسى للدراسات الآبائية بالقاهرة، مشاركته في معرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته الرابعة والخمسين، وذلك في الفترة من 25 يناير الجاري وحتى 6 من فبراير المقبل، عبر صالة 2 جناح 37.

المركز الأرثوذكسى للدراسات الآبائية : لن نرفع أسعار الكتب والخصومات تصل لـ20% خلال معرض الكتاب

وقد أعلن المركز في بيان له أنه نظرًا لارتفاع الأسعار وصعوبة اقتناء الكتب، فلن يقوم المركز برفع أسعار إصداراته وعمل خصم خاص على كافة الإصدارات، وكذلك إصدارات الدكتور الراحل جورج عوض، تصل إلى 20%، وذلك خلال فترة معرض القاهرة الدولي للكتاب.

ويطرح المركز عدة كتب أبرزها كتاب عن الأرامل للقديس أمبروسيوس أسقف ميلان، والذي قام بترجمته الدكتور الراحل نصحي عبد الشهيد، وكذلك كتاب شرح رسالة القديس بولس الرسول إلى كنيسة أفسس.

هذا وأعلنت الكنيسة الكاثوليكية في مصر، برئاسة الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك، مشاركتها للمرة الرابعة في معرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته الرابعة والخمسين.

وتشارك الكنيسة من خلال دار نشر لوغوس التابعة للبطريركية القبطية للكاثوليك، وذلك في الفترة من 25 يناير الجاري وحتى 6 من فبراير المقبل/ عبر صالة 1 24 C.

وتطرح الكنيسة عدة كتب ابرزها كتاب تكريس للقديس يوسف عجائب أبينا الروحي، وهو كتاب من تاليف الأب دونتالد اتش. كالواي، ومن ترجمة نادين موريس.

وذلك بالاضافة الى كتب اخرى مثل وثيقة الأخوة الانسانية بين البابا فرنسيس وشيخ الازهر فضيلة الأمام الطيب، وكتاب الخليقة الجديدة، وكتاب تاريخ أساقفة الكنيسة القبطية الكاثوليكية، والرسائل الباباوية للبابا فرنسيس.

الدستور
28 يناير 2023 |