القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بلافتة تطالب فيها المصريين بحضور جلسة المحكمة.. أم شنودة: محتاجينكم تكونوا معانا وتساندونا

تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة للسيدة آمال، المعروفة إعلاميًّا بـ "أم شنودة" وهي تحمل لافتة تطلب بها تضامن جميع المصريين معها أثناء جلسة الطفل شنودة يوم السبت القادم الموافق 4/2 في محكمة الدقي.

بلافتة تطالب فيها المصريين بحضور جلسة المحكمة.. أم شنودة: محتاجينكم تكونوا معانا وتساندونا

وجاء في اللافتة التي تحملها السيدة آمال: جلسة الطفل شنودة يوم 2023/2/4 للحضور من شعب الكنيسة الساعة 9 صباحا في محكمة الدقي برجاء الحضور.

وفي هذا الصدد قالت السيده آمال في حديثها لـ القاهرة24: كتبنا هذه اللافتة، لأننا محتاجين ناس كتير تكون معانا في المحكمة، وتساندنا في جلسة شنودة يوم السبت المقبل.

وأضافت: الموضوع ده إنساني، وبطالب كل الناس تقف بجانبنا وتدعي لينا، وكتبنا هذه الورقة لتشجيع ومطالبة الناس إنهم يجوا المحكمة يوم جلسة شنودة ويكونوا معانا.

وفي وقت سابق، كشفت السيدة آمال تفاصيل لقائها بابنها بالتبني في أثناء كشف الطب الشرعي لفحص إذ ما تمت إزالة علامة الصليب من يده أم لا، ضمن قرارات وطلبات المحكمة.

وقالت أم شنودة في حديثها لـ القاهرة 24: الأستاذ نجيب كلمني -محامي أسرة الطفل شنودة- وقال لي إننا سنذهب لإنهاء بعض الأوراق فقط، وعندما علم والد شنودة قالي انتي هتروحي تشوفي شنودة.. قلبه كان حاسس، ولكن أنا قلت له مش هروح أشوف شنودة، وعندما تقابلنا أنا والأستاذ نجيب قال لي إنه يريد مني أن أتماسك ولا أبكي، وعندما سألته لماذا؟.. قالي: إحنا رايحين نشوف شنودة في الطب الشرعي.

القاهرة24
28 يناير 2023 |