القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

صاحب جائزة الـ مليون من البريد: استلام الجائزة من القاهرة وفزت بها ببركة دعاء الوالدين

قال عبد الله عبد المعتمد، الفائز بجائزة البريد التي قيمتها مليون جنيه، إن مكتب البريد بمركز أبو قرقاص أبلغه بفوزه بالجائزة، مؤكدًا أنه أهدى جائزته لوالده ووالدته بفضل دعواتهم المستمرة له.

صاحب جائزة الـ مليون من البريد: استلام الجائزة من القاهرة وفزت بها ببركة دعاء الوالدين

وأضاف لـ القاهرة 24، أن البداية كانت عندما تقدم إلى المسابقة ولم يتوقع أنه يكسب هذه الجائزة، موضحا أن موظفي البريد تواصلوا معه عن طريق الهاتف لأخذ البيانات الخاصة به، فلم يعطيه البيانات بسبب ما تردد في الآونة الأخيرة من سرقة الحسابات، حسب وصفه.

وأضاف عبد المعتمد، أنه تواصل مع موظف البريد بمركز أبو قرقاص، جنوب المنيا، مكتب البريد التابع له للتأكد من المعلومات، وأنه بالفعل كسب مليون جنيه في السحب، وأكد له الموظف صحة المعلومة وتم أخذ صورة البطاقة الخاصة بيه لاستكمال باقي الإجراءات.

وأوضح أن هناك مسؤول تم التواصل معه من القاهرة، وقال له إنه سيتم إقامة حفل لتكريمه وإعطاءه الجائزة.

وأقامت الهيئة القومية للبريد، حفل السحب الثالث على جائزة المليون جنيه لعملاء حسابات التوفير، وذلك في إطار حرص الهيئة على تشجيع العملاء على الادخار واستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني في المعاملات المالية.

وأعلن الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، نتيجة السحب الثالث على حسابات التوفير جائزة المليون جنيه؛ حيث فاز بها العميل عبد الله عبد المعتمد عبد الحليم، صاحب حساب توفير لدى الهيئة القومية للبريد فرع أبو قرقاص المنيا.

القاهرة24
26 يناير 2023 |