القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

القصة الكاملة لخروج شيكابالا من جروب واتس آب الزمالك

القصة الكاملة لخروج شيكابالا من جروب واتس آب الزمالك

شهدت الساعات الماضية، حالة من التوتر والغضب للاعب الفريق الأول بنادي الزمالك وقائده محمود عبدالرازق شيكابالا، في ظل الأوضاع غير المستقرة التي يعيشها الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

ونشر موقع القاهرة 24، خبر خروج اللاعب من الجروب الخاص بالفريق عبر موقع التواصل الاجتماعي واتس أب، بسبب خلافه مع بعض اللاعبين.

وتسبب خروج اللاعب من جروب الفريق إلى العديد من التساؤلات، لدى الجماهير البيضاء، على رأسها، هل لا يجد اللاعب مكانه بالشكل المرضي له حاليا؟ أو اعتراض صامت منه على الأوضاء السيئة التي يعيشها الفريق الأبيض؟.

وهناك العديد من الأمور التي يراها قائد الزمالك في هذا التوقيت، تغيرت مثل رحيل المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا، والتعاقد مع جهاز فني جديد بقيادة أسامة نبيه ربما تعيد صياغة الأمور الفنية داخل الفريق، مثل النزول بمعدل الأعمار، وعدم رضا بعض اللاعبين طريقة تعامل شيكابالا.

هناك تساؤلات عدة تدور في أذهان الجماهير الزملكاوية لم يجيب عنها معشوقها شيكابالا، حين غادر جروب الفريق، خاصة وأن هذا الجروب يتواجد فيه الجهاز الفني والإداري ويتم إعطاء التعليمات من خلاله، علاوة على عدم حضوره التدريبات الأخيرة.

كما أن شيكابالا تحمل الكثير خلال الفترة الماضية، وصمت من أجل الفريق وهو ما أكده المقربين منه، حيث يرى الكثير أن اللاعب لا يريد أن يتحمل وحده خطايا ما يحدث، وربما يكتفي بما قدمه خلال مسيرته مع الفريق الأبيض في الفترة الماضية.

وفي المقابل، يرى البعض من الزملكاوية، أن ما حدث عليه العديد من علامات الاستفهام التي أزعجت الجماهير في الوقت الحالي، خصوصا أنهم كانوا ينتظرون منه لم شمل الفريق، ولكنها وجدت قائد فريقها يلقي بقنبلة موقوتة ويترك الفريق.

القاهرة24
25 يناير 2023 |
×