القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

الأسطى جنى أصغر ميكانيكية بمصر: من حبي لوالدي اشتغلت معاه في الورشة علشان أساعده | بث مباشر

الأسطى جنى أصغر ميكانيكية بمصر: من حبي لوالدي اشتغلت معاه في الورشة علشان أساعده | بث مباشر

أصغر ميكانيكية في مصر.. «جنى» متفوقة دراسيًا ورياضيًا: بساعد والدي في الورشة والشغل مش عيب

Posted by ‎القاهرة 24‎ on Tuesday, January 24, 2023

قصة كفاح جديدة بطلتها طفلة تدعى جنى مرضي، تبلغ من العمر 10 سنوات، مقيمة في محافظة الإسكندرية، وتعمل بجانب والدها في ورشة الميكانيكا، رغم تفوقها دراسيًا ورياضيًا، حيث أنها قررت أن تساعده وتعمل معه، حتى أصبحت أصغر ميكانيكية بمصر.

قصة كفاح أصغر ميكانيكية في مصر

وقالت الطفلة جنى مرضي، إنها مُقيدة في الصف الخامس الابتدائي، وتُواظب على الذهاب إلى المدرسة لحضور دروسها، ولكن ذلك لم يمنعها من العمل مع والدها في ورشة الميكانيكا الخاصة به في محافظة الإسكندرية.

وأضافت أنها تعمل مع والدها في الورشة منذ نحو عامين تقريبًا، مشيرة إلى أن العمل في مجال الميكانيكا يُعد صعبًا، ولكنها هي التي طلبت من والدها أن تعمل معه حتى تساعده.

وواصلت جنى حديثها قائلة: كنت باجي أقعد مع بابا في الورشة، وحبيت الشغل لما كنت بشوفه بيشتغل، لحد ما قولتله إني عاوزة أشتغل معاه.. هي الشغلانة صعبة بس حلوة، ومش خايفة إنها تأثر على دراستي، لأني شاطرة في المدرسة.

وأوضحت أنها بسبب حُبها الشديد لـ والدها؛ أحبت العمل الذي يقوم به، وهو ما دفعها للعمل معه في ورشة الميكانيكا الخاصة به، مشيرة إلى أن والدها اعترض في بداية الأمر على عملها معه، لكنه في النهاية وافق على ذلك، قائلة: كان بيتحايل عليا عشان مشتغلش معاه ولحد دلوقتي.. بس أنا مرتاحة في الشغلانة، والشغل مش عيب ومافيش فرق بين الولد والبنت.

القاهرة لايف
24 يناير 2023 |
×