القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

يقود سيارة والده بجنون| ماذا حدث في محاكمة المتهم بدهس نجل الإعلامية رضوى العوضى؟.. صور

يقود سيارة والده بجنون| ماذا حدث في محاكمة المتهم بدهس نجل الإعلامية رضوى العوضى؟.. صور

كشفت الإعلامية رضوى العوضي، كواليس أولى جلسات محاكمة المتهم بدهس نجلها الطفل "يوسف"، والتسبب في إصابته بإصابات بالغة، في منطقة التجمع الأول، بنطاق منطقة القاهرة الجديدة، والتي أجلتها المحكمة اليوم لجلسة 14 فبراير، لحين سماع شهادة المجني عليه حال إفاقته، أو ورود آخر تقرير طبي من المستشفى، مشيرة إلى أن نجلها يرقد في المستشفى بسبب دخوله في غيبوبة منذ يوم الحادث.

وأضافت "العوضي" في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن المتهم دائم قيادة سيارة والده بسرعة جنونية، رغم صغر سنه، وكان يقوم بنشر فيديوهات عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي وثق خلالها قيامه بالسير بقيادة والده بجنون، حيث

تجاوزت السرعة في أحد الفيديوهات القيادة على سرعة «258 ك» وسط الطرق العامة بنطاق محافظة القاهرة، وعقب القبض عليه قامت شقيقته بحذف الفيديوهات من الصفحة الخاصة به، إلا أننا نجحنا في الحصول على فيديو وتم تقديمه لجهات التحقيق.

وطالبت " العوضي" من الجميع الدعاء لنجلها، والوقوف بجوارها حتى تسترد حق نجلها الذي كاد أن يفقد حياته بسبب إهمال اسرة المتهم والتي وجهت علي أثره اتهام لوالده بسبب حصول نجله على مفتاح السيارة بشكل مستمر غير عابئ بالضرر الذي سوف يوقعه بالغير.

الطفل يوسف ضحية الدهس

وفي وقت سابق، أمرت النيابة بإخلاء سبيل المتهم، وإحالته للمحاكمة فيما هو منسوب إليه من اتهامات.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، أن المتهم يبلغ من العمر 16 عاما، وفي يوم الواقعة تحصل على مفتاح سيارة ملاكي خاصة بوالده وكان يسير بها بسرعة عالية، واصطدم المجني عليه، وعقب ذلك نجحت رجال المباحث في ضبطه.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة مفاده وقوع حادث مروري ومصاب بأحد الشوارع داخل كمبوند بمنطقة التجمع الأول.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين إصابة طفل فى العقد الثانى من العمر بعدما صدمته سيارة يقودها مراهق، وتم التحفظ على المتهم، ونقل المصاب فى حالة حرجة للمستشفى، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.


البوابة
24 يناير 2023 |
×