القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

ساوم أسرتها على فدية مالية.. تفاصيل القبض على عامل اختطف طالبة في سوهاج - فيديو

ساوم أسرتها على فدية مالية.. تفاصيل القبض على عامل اختطف طالبة في سوهاج - فيديو

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج، من إلقاء القبض على عامل اختطف طالبة تبلغ من العمر 7 سنوات، وساوم أسرتها للحصول على فدية مالية مقابل إطلاق صراحها، وذلك في مركز ساقلتة بسوهاج.

ضبط عامل اختطف طالبة في محافظة سوهاج

وترجع تفاصيل الواقعة عندما توجه العامل المتهم إلى مدرسة في محافظة سوهاج، المقيدة بها الطالبة المجني عليها، وبعدها أخبر إحدى صديقاتها أن تقول لها إن والدها موجودًا ويريد أن يراها، لذلك توجهت إليه على الفور ولكنها لم تجد والدها ووجدت المتهم، فـ أخبرها أنه صديق والدها وجاء إليها لأنه يريد أن يتحدث معها بعض الشيء.

وتمكن العامل المتهم من استدراج الطالبة داخل سيارة ميكروباص، وتوجه بها إلى مركز سوهاج، وهناك مكث في أحد الأماكن حتى يختبئ بها، وكانت المجني عليها برفقته.

وفي هذا السياق، تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة ساقلتة، يفيد بـ ورود بلاغ من أحد الأشخاص حول اختفاء ابنته عقب ذهابها إلى المدرسة، وعلى الفور تم وضع خطة بحث وتكثيف التحريات، تبين أن وراء ارتكاب تلك الواقعة عامل تربطه علاقة عمل مع والد المجني عليها.

ونجحت قوات الأمن في تحديد هوية العامل المتهم باختطاف طالبة ومكان اختبائه، وجرى استهدافه وتم إلقاء القبض عليه، واعترف أمام جهات التحقيق بارتكابه للواقعة، حيث قال إنه تربطه علاقة عمل مع والد المجني عليها، وقرر أن يخطف ابنته وطلب مبلغ مالي منه مقابل إطلاق سراحها.

كما قال والد المجني عليها في التحقيقات، إنه استقبل بعض الرسائل النصية على هاتفه المحمول، من قبل المتهم الذي أخبره أن ابنته معه ويريد مبلغ من المال مقابل إطلاق سراحها.

القاهرة لايف
09 ديسمبر 2022 |
×