القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

كان بطلا للجمهورية في الجودو.. أول تعليق من مدرسة الطالب ضحية لعبة تيك توك

كان بطلا للجمهورية في الجودو.. أول تعليق من مدرسة الطالب ضحية لعبة تيك توك

علق طارق العبد، مسؤول العلاقات العامة بمدرسة أولاد النيل الدولية بالعبور، على الفيديو المتداول للطالب أحمد خالد، ضحية لعبة تيك توك والذي أصيب بالشلل جراء الواقعة.

وكشف في تصريحات خاصة، أنه كان بطل الجمهورية للجودو، وتم تصويره خارج المدرسة مع زملائه، مؤكدًا أن كاميرات المدرسة تؤكد ذلك، وأنه تم تصوير الفيديو أمام مول بالحي السادس بالعبور.

وأشار مسؤول العلاقات العامة بمدرسة أولاد النيل الدولية بالعبور، إلى أن الطالب صحته تتحسن بشكل تدريجي، وخضع أمس لعملية جراحية بمستشفى بالعبور، مؤكدًا: نتتظر نتيجة نجاح العملية، إنه بدأ يتحدث ويأكل.

وطالب مسؤول العلاقات العامة بالمدرسة بتحري الدقة والموضوعية بالمعلومات التي يتم إعلانها عبر وسائل الإعلام، مستكملا حديثه: إدارة المدرسة بأكملها تتمنى الشفاء العاجل للطالب وننتظر عودته للمدرسة قريبًا بعد شفائه.

وأكد أن وزارة التربية والتعليم، تتابع الواقعه بشكل مستمر لمتابعة حالة الطالب.

إصابة طالب بالشلل

وكانت واقعة إصابة الطالب بالشلل، قد أخذت مساحة واسعة من الانتشار على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار فيديو الواقعة، حيث تظهر به مجموعة من طلاب في فناء المدرسة، ويصطفون بعضهم البعض ويركض زميلهم ويدفعونه إلى الأعلى ويكررونها لأكثر من مرة، وفي الأخير يتركونه فيسقط أرضًا.

القاهرة24
08 ديسمبر 2022 |
×