القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

لحظة سقوط بضائع من سفينة شحن في المحيط - فيديو

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر لحظة سقوط بضائع من سفينة شحن ليبيرية، انطلقت من الصين، وكانت السفينة تنقل بضائع من الصين، لتسقط البضائع في المحيط، دون اكتراث.

لحظة سقوط بضائع من سفينة شحن في المحيط - فيديو

سقوط بضائع من سفينة شحن

ويظهر الفيديو، الذي التقطه أحد البحارة الروس، السفينة وهي تترنح في عرض المحيط، ومحملة بالبضائع، والغريب أن البضائع لم تكن مربوطة على متن السفينة، ولم يتم التعامل مع البضائع بشكل آمن، لتسقط أجزاء منها في المحيط.

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو الصادم، الذي يوثق ضياع البضائع على متن السفينة الليبيرية، بسقوطها في المحيط، فقال أياد الحمود: " بحّار روسي يعمل على سفينة شحن ليبيرية مخصصة في

نقل حاويات البضائع وقد انطلقت من الصين بعد تحميلها.. البحّار التقط هذا المقطع لحاويتين وهي تسقط في المحيط وضاعت طلبات الناس فيها ولا يمكن استعادتها. إن كنت قد طلبت شيء مؤخرًا قد تكون شحنتك ضاعت هنا."

سقوط أشياء ثمينة من سفن الشحن

وتساءل يوسف عبد الله قائلًا: "تخيل أن الحاوية دي ممكن يكون داخلها بضاعه بـ100 مليون وممكن بـ 10 آلاف كم تتوقع فيها".

بحّار روسي يعمل على سفينة شحن ليبيرية مخصصة في نقل حاويات البضائع وقد انطلقت من الصين بعد تحميلها.

البحّار التقط هذا المقطع لحاويتين وهي تسقط في المحيط وضاعت طلبات الناس فيها ولا يمكن استعادتها.

ورد إياد الحمود قائلًا: "حسب ما قرأت أنه إذا سقطت حاويات وفيها أشياء ثمينة فإنهم يبحثون عنها وينتشلونها.. لكن إذا كم حاوية فيها ملابس مثلًا يتركونها لأن عملية البحث مكلفة أكثر من قيمة البضاعة. بإختصار.. لو هي غالية ما راح يتركونها".

وعلق الحربي قائلًا: "سمعت انهم سبب في ارتفاع الأسعار بسبب ارتفاع الوقود في مستوى العالم بسبب الوضع الراهن طبعًا اقصد شركات الشحن البحري وخطوط الملاحة العالمية..."

تأخر الطلبيات بسفن الشحن

وقال عبد الرازق كمال: بعض الأحيان البواخر تتعرض لأمواج عالية وظروف جدًا صعبة.. المفروض تكون مثبتة بشكل محكم.

وعلق تركي الكيميائي قائلًا: "مرة تأخرت طلبية من امازون وتواصلنا معهم ان لها فترة في البحر وللان ما وصلت ردوا نظن ان الطلبية سقطت بالبحر وقاموا بتعويض المبلغ وبعد كم يوم دق مندوب يقول فيه شحنة لكم وتفاجأت انها الطلبية اللي قالوا انها سقطت تواصلت معهم قالوا هذي طلبيتكم والمبلغ لكم"

ورد عبد الله قائلًا: "قبل كم شهر شريت من الموقع اغراض المهم بالتتبع انها غادرت الصين الى سنغافورة ثم الى السعودية بس مادخلت البائع يقول في الجمارك والجمارك والبريد السعودي يقولون ما وصلت المهم بعد تمحيص تبين انها اختفت بعد وصولها سنغافورة وشكل هذي بضاعتي"

فيتو
08 ديسمبر 2022 |