القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

الإخصاء الكيميائي.. عقوبة المغني كريس وو بسبب اغتصابه الفتيات القاصرات

كشفت تقارير صحفية صينية أن المغني الصيني الكندي كريس وو، قد يواجه عقوبة الإخصاء الكيميائي، عند رجوعه لدولة كندا، بعد انقضاء حكم سجنه في الصين والذي يبلغ 13 عاما، بعد إدانته بالاغتصاب.

الإخصاء الكيميائي.. عقوبة المغني كريس وو بسبب اغتصابه الفتيات القاصرات

وأوضحت التقارير الصينية أن كريس وو، بدأ بالفعل تنفيذ حكم سجنه 13 عاما، بعد الحكم عليه رسميا في 25 نوفمبر الماضي، حيث حكمت محكمة بكين الصينية على المغني الكندي الصيني كريس وو، بالسجن 13 عامًا بعد إدانته بالاغتصاب والعربدة المنظمة.

وحُكم على كريس وو بالسجن لـ11 عاما و6 أشهر بتهمة اغتصاب فتاة قاصر، وسنة واحدة و10 أشهر في السجن بسبب العربدة المنظمة، كما يواجه كريس وو، خطر الترحيل من الصين بعد أن يقضي فترة عقوبته في السجن، وهو ما جعل الاهتمام يرتكز على ما إذا كان سيُخصى كيميائيا عند عودته إلى كندا أم لا، بموجب قانون كندا الخاص بمرتكبي الجرائم الجنسية.

قانون كندا الخاص بمرتكبي الجرائم الجنسية، يعاقب بالإخصاء الكيميائي هو قمع الرغبة الجنسية بالقوة عن طريق حقن أدوية أو هرمونات لمرتكبي الجرائم الجنسية.

كما ينص القانون الخاص بمرتكبي الجرائم الجنسية، على أن دائرة الإصلاح الكندية، ملزمة بتقدم المشورة الأسرية، والمشورة الجماعية، والعلاج السلوكي المعرفي أثناء حقن الأدوية، والهرمونات لخصي المجرمين الجنسيين كيميائيًا.

فيتو
08 ديسمبر 2022 |