القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

لوفاة خطيبها.. طالبة ثانوي تحاول إنهاء حياتها في كفر الشيخ

لوفاة خطيبها.. طالبة ثانوي تحاول إنهاء حياتها في كفر الشيخ

شهدت إحدى قرى مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، واقعة مؤسفة، حيث حاولت طالبة بالصف الثالث الثانوي إنهاء حياتها والانتحار، لمرورها بحالة نفسية سيئة على خلفية وفاة خطيبها منذ شهر تقريبًا، لتحاول إنهاء حياتها وتناول حبة حفظ الغلال القاتلة، ليجري نقلها إلى مستشفى الحامول المركزي وينجح الأطباء في محاولة إسعافها وإيقاف مفعول حبة حفظ الغلال.

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الحامول المركزي، يفيد بوصول طالبة بالصف الثالث الثانوي حاولت الانتحار بتناول حبة حفظ الغلال القاتلة، ليجري نقلها إلى مستشفيي الحامول المركزي، ليتدخل أطباء المستشفى وينجح الفريق الطبي بالمستشفى في محاولة إنقاذها ووضعها تحت الملاحظة بالمستشفى.

بانتقال الأجهزة الأمنية لمستشفى الحامول المركزي، وبالفحص تبين أن الطالبة المصابة بتسمم فسفوري، نتيجة ادعاء تناول حبة حفظ الغلال القاتلة تدعي ر. ب. ا. ع، 17 عام، طالبة بالصف الثالث الثانوي، مقيمة بقرية الكفر الشرقي التابعة للحامول، وبسؤال والدة الطالبة وتدعي إ. م. ع.م،42 عام، ممرضة قررت بتناول نجلتها حبة حفظ الغلال القاتلة، وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة علي خلفية وفاة خطيبها.

ويُحذر القاهرة 24 من الانتحار، مُطالبًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي، في محاولة لحل مشكلاتهم وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 بالذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

ويمكنكم التواصل مع وحدة الدعم النفسي بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية، على الخط الساخن رقم 19906 من التّاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا.

القاهرة24
08 ديسمبر 2022 |
×