القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

يا كبدي يا حبيب أمك.. انهيار والدة شاب توفى وزوجته في حادث بالشرقية | بث مباشر

يا كبدي يا حبيب أمك.. انهيار والدة شاب توفى وزوجته في حادث بالشرقية | بث مباشر

شهد طريق الزوامل بلبيس في محافظة الشرقية، مصرع شخص يدعى محمد ا، 35 سنة، وزوجته شيماء ع، 35 سنة، مقيمين في قرية أنشاص الرمل، وإصابة طفلتهما بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، في حادث مروري أثناء استقلالهم دراجة نارية في طريق عودتهما من عيادة طبيب بعد الكشف على ابنتهما.

مصرع شخص وزوجته في حادث بالشرقية

وتعالت صرخات الأم المكلومة على وفاة ابنها وزوجته في الحادث، لافتة إلى أنها فوجئت ببعض أهالي القرية يتجهون نحو المنزل ويخبروها بأن نجلها وأسرته تعرضوا لحادث مروري، وفور الوصول إلى المستشفى اكتشفت وافاته هو وزوجته وإصابة حفيدتها التي ترقد بلا حراك داخل الرعاية الحرجة، وهتفت باكية: يا كبدي.. يا حبيب أمك.. يا قلبي.. دا نور عيني.. وأنا مطلعتش من الدنيا إلا بيهم.

الزوجين رحلا سويا.. بكاء أم شيماء ضحية حادث التصادم بالشرقية: عيالهم بيسألوا عليهم أقولهم أيه يا ناس

الزوجين رحلا سويا.. بكاء أم شيماء ضحية حادث التصادم بالشرقية: عيالهم بيسألوا عليهم أقولهم أيه يا ناس

Posted by Cairo Live - كايرو لايف on Wednesday, November 30, 2022

من جانبها، قالت والدة الزوجة المتوفية، إن ابنتها توجهت رفقة زوجها إلى إحدى العيادات للكشف الطبي على ابنتهما، وفي طريق عودتهم فوجئوا بإحدى السيارات التي تسير عكس الاتجاه تعترض طريقهم وتصدم بهم وهو ما أسفر عن وفاة ابنتها وزوجها وإصابة طفلتهما، قائلة: كانت أول فرحتي.. وأول حزني.

يذكر أن عربات الإسعاف قد هرعت إلى موقع الحادث فور وقوعه وورود البلاغ، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الزوامل المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس، فيما تم نقل الطفلة المصابة إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم في مركز شرطة بلبيس، وتم إخطار جهات التحقيق لمتابعة التحقيقات.

القاهرة لايف
30 نوفمبر 2022 |
×