القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بعد 5 أيام من زفافهما.. مصرع عروسين داخل منزلهما اختناقًا بالغاز بالبحيرة - فيديو

بعد 5 أيام من زفافهما.. مصرع عروسين داخل منزلهما اختناقًا بالغاز بالبحيرة - فيديو

شهدت قرية عبد العزيز صيرة التابعة لمركز كفر الدوار بـ محافظة البحيرة، واقعة مأساوية أليمة حيث لقي عروسين مصرعهما، بعد مرور 5 أيام من حفل زفافهما، وذلك إثر تعرضهما للاختناق بالغاز حيث أدى ذلك إلى مصرعهما داخل المنزل.

تفاصيل مصرع عروسين بعد 5 أيام من زفافهما بالبحيرة

وفوجئ أهل العروسين بخبر وفاة أبنائهما داخل المنزل بعد تسرب الغاز داخل المنزل، ما أدى إلى اختناقهما ووفاتهما في الحال، كما تم تشيع جثامين العروسين، عمر وبدرية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وسط حالة من الحزن العارم الذي خيم على أهالي القرية بعد علمهم بخبر وفاة العروسين.

وتلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا، من شرطة النجدة يفيد بعثور الأهالي على جثة عروسين، عمر وبدرية، متوفين داخل منزلهما إثر تعرضهما للاختناق بالغاز، بعد مرور 5 أيام على حفل زفافهما الذي عقد يوم الجمعة الماضية.

وانتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ على الفور، وتم نقل جثث العروسين المتوفين بواسطة سيارة الإسعاف إلى المشرحة ووضعهما بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار تحت تصرف جهات التحقيق، وتم تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة وأسباب حدوثها.

القاهرة لايف
30 نوفمبر 2022 |
×