القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

تتجاوز الـ 5 ملايين جنيه.. أسعار سيارات BMW في السوق المصري

تتجاوز الـ 5 ملايين جنيه.. أسعار سيارات BMW في السوق المصري

أعلن الوكيل المحلي لسيارات بي إم دبليو، عن أسعار السيارات في السوق المصري، والتي من المقرر أن يتم تطبيقها بداية من يوم السبت المقبل، بالتزامن مع فتح باب الحجوزات أمام العملاء.

وأوضح، أن أسعار سيارات BMW المطروحة داخل السوق المحلي، يأتي ذلك بعد أعلن جلوبال أوتو عن استحواذها على وكالتي سيارات BMW، وMINI.

وتوضح في التقرير التالي أسعار سيارات BMW في مصر:

يوفر الوكيل المحلي الجديد لسيارات BMW باقة متنوّعة مِن الخدمات الرقمية التي تتراوح ما بين استعراض طرازات العلامتَيْن الفارهتَيْن باستخدامِ تطبيقِنا على الهواتف المحمولة، مرورًا بحجز تجربة القيادة، وصولًا إلى حجز السيارات بعد اختيارِ مواصفاتها الفنّيّة وتجهيزاتها المُختلفة.

ويضم الوكيل العديد من الخدمات وامكانية حجز مواعيد الصيانة المختلفة وفوق هذا وذاك، سيتم توفير عدد مِن الخدمات الجديدة للعملاء، منها خدمة "مِن الباب للباب (Door-to-Door Service) التي تتضمّن

إرسال مندوب مؤهل مِن مركز الخدمة لاستلام السيارة مِن المكان الذي يرغبه العميل، ونقلها إلى مركز الخدمة لتلقّي الصيانة، ثم إرجاعها إلى المَنزل أو مكان العَمل حسب رغبة العميل مع توفير خدمة

الدفع الإلكتروني، كما نقدم أيضًا للمرة الأولى خدمة الـ Workshop Video والتي تقدم للعميل تقرير مصور عن السيارة من داخل مركز الخدمة، لإطلاع العميل على حالة السيارة والأعمال المطلوبة للإصلاح أن وجدت.

كما تسمح هذه الخدمة للعميل بالموافقة الالكترونية الفورية على الأعمال المطلوبة مع نهاية التقرير الذي قام بمشاهدته على هاتفه المحمول والدفع الإلكتروني، كل هذا دون أن يغادر مكانه، كما سنٌطلق أيضًا برنامجBMW Elite، والذي يقدم باقة من المزايا الحصرية للأسَر التي ستمتلك أكثر من سيارتين من BMW أو MINI أو كليهما من خلال جلوبال أوتو".

وأعلن الوكيل المحلي للمرة الأولى في مصر عن تقديم جميع سيارات BMW وMINI الجديدة، بباقة الصيانة الشاملة التي تغطي تكاليف الصيانة الدورية لمدة ثلاث سنوات أو 60.000 كم (أيهما يأتي أولًا)، مع ضمان لمدة خمس سنوات أو 200.000 كم (أيّهما أقرب)."


فيتو
30 نوفمبر 2022 |
×