القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

قبل اللجوء للفيفا.. تحذير أخير من كيروش لاتحاد الكرة المصرى

قبل اللجوء للفيفا.. تحذير أخير من كيروش لاتحاد الكرة المصرى

وجه المدير الفني السابق لمنتخب مصر، مدرب منتخب إيران حاليا، كارلوس كيروش تحذيرا شديد اللهجة لمسئولي اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، بشأن مستحقاته المالية المتأخرة لدى الجبلاية.

وأرسل كيروش رسائله لاتحاد الكرة المصري من خلال أحد الوسطاء، بضرورة إنهاء مستحقاته المتأخرة في أسرع وقت، وإلا يتم تقديم شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

اتحاد الكرة

وعلمت "فيتو"، أن المدير الفني السابق لمنتخب مصر والحالي لمنتخب إيران طالب مسئولي اتحاد الكرة بالحصول على المكافآت الخاصة بالمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتي وصل فيها منتخبنا للمباراة النهائية.

وطلب المدير الفني من الجبلاية أيضا، رد المبلغ الذي خصمه اتحاد الكرة من مستحقاته والمقدر بـ25 ألف دولار دون وجه حق - على حد وصفه - ومنحه كافة مستحقاته المتأخرة.

وهدد كيروش باللجوء للاتحاد الدولي وتقديم شكوى ضد الاتحاد المصري، حال عدم تنفيذ مطالبه من اتحاد الكرة.

وعلى جانب آخر، أبدى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الإيراني، حزنه لخروج فريقه من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقامة في قطر، بعد الخسارة أمام أمريكا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية بالمونديال.

تصريحات كارلوس كيروش

وأكد كيروش في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء أن الحلم قد انتهى، موضحًا أن المنتخب الأمريكي استحق بالفعل الفوز لأنه كان الأكثر فعَّالية على المرمى.

وأضاف أن منتخب إيران وصل المرمى الأمريكي خاصة في الشوط الثاني، مؤكدًا أن الحظ لم يحالف فريقه في 3 محاولات خطيرة على مرمى أمريكا، قائلًا: "هذه كرة القدم"، كما دافع كارلوس كيروش عن لاعبيه مؤكدًا أن أحدا لم يبخل بأي مجهود لصالح المنتخب رغم أن اللاعبين لم تتوفر لهم ظروف المنتخبات الأخرى.


فيتو
30 نوفمبر 2022 |
×