القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

فرج عامر: محمد صلاح تعرض للتهديد بالقتل قبل مواجهة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

فرج عامر: محمد صلاح تعرض للتهديد بالقتل قبل مواجهة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

فجّر فرج عامر رئيس نادي سموحة، مفاجأة من العيار الثقيل، إذ كشف عن تهديد محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطني، وليفربول الإنجليزي بالقتل، وذلك قبل مواجهة السنغال في إياب المرحلة الحاسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وهي المباراة التي خسرتها مصر بركلات الترجيح.

وقال فرج عامر في تصريحات تليفزيونية: محمد صلاح تلقى تهديدًا بالقتل قبل المباراة، حيث توجّه أحد الأشخاص إليه في الفندق وقام بتهديده.

وتابع: اتحاد الكرة تخاذل تمامًا عن حقوق مصر في إعادة مباراة السنغال، فمدافع الليزر التي كانت مُسلطة على وجه اللاعبين طوال أحداث اللقاء؛ كفيلة بإعادة اللقاء.

وتطرق فرج عامر للحديث عن أزمة كهربا مع النادي الأهلي، موكدًا عدم تدخله من قريب أو بعيد في مسألة سداد الغرامة المُوقعة على اللاعب، مشيرًا إلى أن الأهلي سيدفع نصف الغرامة لـ كهربا، على أن يتم استقطاعها من راتبه على دفعات، بجانب توفير الجزء الآخر، عن طريق إحدى الحملات الإعلانية.

واعترف رئيس سموحة بانتماءه للنادي الأهلي، موضحا في الوقت ذاته، أن مسألة بيع اللاعبين تخضع للعرض الأفضل بالنسبة لنادي سموحة، ولا علاقة بانتماءه في العمل، مدللًا على صحة كلامه بانتقال عدد من لاعبي سموحة إلى نادي الزمالك، أبرزهم طارق حامد.

وعاد فرج عامر إلى رئاسة نادي سموحة، في الانتخابات الأخيرة، وذلك بعد أن قررت محكمة القضاء الإداري؛ إعادة الجمعية العمومية لنادي سموحة، وإعادة الانتخابات على مقعد رئيس مجلس الإدارة في جمعية عمومية جديدة، وذلك بحد أقصى 25 نوفمبر الحالي.

القاهرة24
30 نوفمبر 2022 |
×