القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

التحقيق مع سائق عضو مجلس نواب بعد ضبطه بمخدرات في 15 مايو

التحقيق مع سائق عضو مجلس نواب بعد ضبطه بمخدرات في 15 مايو

تباشر جهات التحقيق المختصة التحقيقات مع سائق خاص لأحد أعضاء مجلس النواب عن إحدى دوائر منطقة جنوب القاهرة، بعد ضبطه في كمين أمني بمنطقة 15 مايو بحوزته مواد مخدرة.

وكانت حررت الأجهزة الأمنية في كمين أمني بمنطقة 15 مايو، محضرا بعد ضبط سائق البرلماني بحوزته كمية من المخدرات، حيث حاول السائق الهروب من جريمته وتواصل مع البرلماني الذي حضر على الفور وحاول تخليص السائق الخاص به بدون أي محاضر.

قبل أن يصمم ضابط الشرطة في الكمين على تحرير محضر بعد ضبط السائق بتهمة إحراز مواد مخدرة بقصد التعاطي، واتخاذ الإجراءات القانونية، رغم وساطة البرلماني.

وكشفت مصادر لـ موقع القاهرة 24، أنه بسبب رفض تدخل النائب وقعت مشادة كلامية بينه وبين أفراد الكمين بسبب رغبته في تخليص السائق الخاص به بدون أي محاضر، وهو ما رفضه الضابط والقوة المرافقة له وصمموا على تحرير محضر للسائق بالمضبوطات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والتحقيق في تدخل النائب البرلماني في عمل رجال الشرطة وإقحام اسمه في الأمر، ومحاولته إنهاء الأمر دون إجراء قانوني، وصرف متهم مضبوط بحوزته مواد مخدرة.

من ناحية أخرى.. أمرت جهات التحقيق المختصة أحد الأشخاص ضبط بحوزته 50 كيلو جرام لمخدر الأيس الشابو تقدر قيمتها المالية بنحو 50 مليون جنيه، حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر بالجيزة.

البداية كانت عندما كشفت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط أحد العناصر الإجرامية، مقيم بدائرة مركز شرطة فرشوط بمحافظة قنا، تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بمخدر الأيس الشابو بكميات كبيرة وترويجه على عملائه متخذًا من دائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر بالجيزة مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطني والأمن العام ونظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة تم استهدافه وأمكن ضبطه حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر بالجيزة.

القاهرة24
30 نوفمبر 2022 |
×