القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

جورج قرداحي: إخواننا العرب تخلوا عن لبنان.. والإخوان وراء أزمتي مع السعودية | فيديو

أكد الإعلامي جورج قرداحي أن بلاده في حاجة للمساعدة من كافة الدول العربية، موضحًا: "إخواننا العرب تخلوا عنا مش بيساعدونا".

جورج قرداحي: إخواننا العرب تخلوا عن لبنان.. والإخوان وراء أزمتي مع السعودية | فيديو

وعن تصريحاته التي تسببت في أزمة دبلوماسية مع المملكة العربية السعودية، قال وزير الإعلام اللبناني السابق: "حملة تشويهي كانت مبرمجة من قبل نشر هذه التصريحات"، متابعًا: "عندما رأيت وجوه القائمين على البرنامج ومعه المذيع الذي نشر مقطع الفيديو المتسبب في الأزمة تأكدت أن وراء حملة تشويهي جماعة الإخوان المسلمين".

الاعلامي الكبير ووزير الإعلام اللبناني السابق #جورج_قرداحي ضيف الاعلامية #اسما_ابراهيم في حلقة خاصة جدا من برنامج #حبر_سري

الاعلامي الكبير ووزير الإعلام اللبناني السابق #جورج_قرداحي ضيف الاعلامية #اسما_ابراهيم في حلقة خاصة جدا من برنامج #حبر_سري الخميس والجمعة 1-2 ديسمبر الساعة 11مساء على #القاهرة_والناس الاعلاميه أسما ابراهيم جورج قرداحي - George Kordahi

Posted by القاهرة والناس on Friday, November 25, 2022

وأضاف خلال البرومو الذي عرضته فضائية القاهرة والناس، لبرنامج حبر سري، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم: "السوشيال ميديا هي التي سوَّقت للربيع العربي وهي التي تقف وراء ما حدث في الوطن العربي من ثورات وهي التي قتلت الكثير من الناس في الشوارع".

استقالة قرداحي

وفي 3 ديسمبر الماضي تقدم وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، بطلب استقالته من منصبه، في كتاب وجهه إلى كل من رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي.

وجاء في كتاب الاستقالة: "أتقدم إليكم بطلب استقالتي من منصبي كوزير للإعلام تقديمًا للصالح العام وأتمنى منكم قبول الطلب".

وكان قد وصف قرداحي نيته اتخاذ قرار بالاستقالة من منصبه، بأنه قرار صائب جاء في الوقت الصحيح.

ووفقًا لتصريحات نقلها موقع النشرة اللبناني، قال قرداحي: "أنا مقتنع بأنني اتخذت القرار الصح في التوقيت الصح، ولذلك أشعر براحة داخلية".

فيتو
30 نوفمبر 2022 |