القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

حقيبة دولارات.. تفاصيل جديدة في اقتحام عضو مجلس النواب على ضابط كمين 15 مايو

كشف مصدر مطلع تفاصيل جديدة في التحفظ على عضو بمجلس النواب عيد حماد، وصديقه لتعديهم على كمين 15 مايو، وقال إن ضابط الكمين اشتبه في صديق النائب وبتفتيش سيارته عثر بحوزته على كمية من الحشيش و2 طبنجة وحقيبة بداخلها 70 ألف دولار.

حقيبة دولارات.. تفاصيل جديدة في اقتحام عضو مجلس النواب على ضابط كمين 15 مايو

التحفظ على عيد حماد

وأضاف المصدر، أن المتهم اتصل بالنائب عقب ضبطه في الكمين وأخبره أنه تم التحفظ على المضبوطات من ضمنهم حقيبة الدولارات، وعند وصول النائب إلى الكمين حاول إخراج صديقه لكن ضابط الكمين رفض ذلك، فقام النائب بالتعدي على الضابط وأمين شرطة.

وأشار المصدر، إلى أن النائب غافل القوة الأمنية عقب التعدي عليهم واستولى على الأحراز والسيارة بداخلها حقيبة الدولارات وفر هاربًا، لكن القوات تمكنت من محاصرتهم والتحفظ عليهم.

اقتحام كمين 15 مايو

وتحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على عضو بمجلس النواب عيد حماد، وصديقه لتعديهم على كمين 15 مايو وحيازة كمية من الحشيش المخدر و2 طبنجة.

كمين 15 مايو الأمني

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من كمين شرطة 15 مايو يفيد بضبط صديق عضو بمجلس النواب عيد حماد، بحوزته كمية من الحشيش المخدر و2 طبنجة، ثم تفاجأ الضابط بوصول العضو ومحاولته الاستيلاء على السيارة المحرزة.

وأضاف الضابط، أنه منعه من أخذ السيارة، فقام بالتعدي عليهم والاستيلاء على السيارة وفر بها هاربًا.

وتمكن الضابط والقوة المرافقة له من مطاردته والتحفظ على النائب عيد حماد، والمتهم والسيارة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيتو
30 نوفمبر 2022 |