القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أصالة تزلزل تويتر بعد إنكارها فضل مصر.. ومتابعون: كل واحد له نصيب من اسمه إلا أنت

أصالة تزلزل تويتر بعد إنكارها فضل مصر.. ومتابعون: كل واحد له نصيب من اسمه إلا أنت

تصدرت الفنانة السورية أصالة موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بعد تصريحها المثير الذي أنكرت خلاله فضل مصر عليها.

تصريح أصالة جعلها في مرمى متابعي تويتر سواء مصريين أم عرب، حيث هاجم بعضهم الفنانة بشدة، وقال متابع: "أصالة نسيت أن مسيرتها الفنية ونجاحها وشهرتها بعد ما احتضنتها مصر أكثر من بلدها سوريا النجاح اللي هي فيه كله بفضل مصر وجمهور مصر.. عيب والله تنكر فضل مصر عليها".

وأضافت مغردة: "اللي مالوش خير في بلده ومهما كان ظروفها استحالة يكون له خير في البلد اللي احتضنته وعملت منه نجم بقى يلف العالم كله.. ودا قدر بلدنا دايمًا تعمل من الفسيخ شربات وأصالة مش الأولى ولا هتبقى الأخيرة لكن مصر واحدة وبس".

وتابعت أخرى: "اللي بتنجحهم مصر أي فنان عايز ينجح لازم يكون جواز مروره من الجمهور المصري.. يا أصالة التاريخ ما بيكدبش والصور مبتكدبش بس إحنا الغلطانين".

وسخرت متابعة من أصالة قائلة: "أنا ماسكة نفسي ما اتكلمش في موضوع أصالة بس مش قادرة هموت.. يا أصالة كل واحد له من اسمه نصيب إلا أنتِ مش مستغربة كلامك لأن اللي ما لوش خير في بلده لا يمكن يبقى له خير في البلد اللي لجأ لها وعملته".

وانتقد الموسيقار حلمي بكر، تصريح الفنانة السورية أصالة خلال حفلها بموسم الرياض والذي حمل إنكارًا منها لفضل مصر عليها خلال مشوارها الفني الناجح.

تصريح أصالة

وقالت أصالة في تصريحها: "تاريخي كله الفضل فيه للمملكة العربية السعودية فقط والتي سأظل مدينة لها العمر كله".

احتواء مصر لموهبة اصالة

وعلق حلمي بكر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة الحدث اليوم: "عندما قدمت أصالة إلى مصر استقبلها كل من محمد الموجي وسيد مكاوي ومحمد سلطان وأنا، وقدمنا لها أعمالًا ساهمت في نجاحها وشهرتها".


حضن مصر لأصالة

وتابع: "أصالة تقطن في القاهرة وتحمل الجنسية البحرينية إلى جانب السورية، ولكن مصر احتضنتها أكثر من سوريا، وإذا كانت سوريا هي المولد فمصر هي الحضن، اعتب عليها، وعيب إنها تنكر فضل مصر عليها".

وأضاف: "الجمهور أصبح كريمًا أكثر من اللازم، الرد عند الجمهور مش عندنا احنا، ابني لما يغلط أعاقبه إنما ابن الجيران لما يجيلي وأتبناه ما ينفعش يغلط ".

فيتو
30 نوفمبر 2022 |
×