القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

طبيب عيون بالأقصر يبهر رواد السوشيال ميديا بجمال خطه |صور

طبيب عيون بالأقصر يبهر رواد السوشيال ميديا بجمال خطه |صور

قدم طبيب عيون بالأقصر روشتة استرشادية بخط يده ووضعها على موقعة بالسوشيال ميديا لتنهال التعليقات إعجابا بجمال خط الطبيب الأقصري في الروشتة مشيدة بوضوحه ودقته وإتقانه.

وقال الطبيب أحمد رجب عطيتو وشهرته معاذ عطيتو في حديث خاص لـ لقاهرة 24 أنا من القرنة غرب مدينة الأقصر، وعندي 33 عاما، خريج طب الأزهر جامعة أسيوط، وأعمل طبيب عيون بمستشفى الأقصر الدولي، وعاشق للخط العربي منذ الصغر، وأيضا رسام وخطاط وبدأت منذ

فترة طويلة في كتابة عدد من سور القرآن الكريم بخط يدي، ومنذ كنت طالب فى الكلية كنت بنزل شغل في بعض الصيدليات وكنت بشوف روشتات ما يعلم بخطها إلا ربنا، عبارة عن لوغاريتمات وأخدت وعد على نفسى أن روشتاتى متكونش على نفس النموذج السائد وعكس التيار.

حتى لا يكون هناك خطأ في صرف العلاج

وقال الطبيب نشرت صورة الروشتة، كي تكون نموذج استرشادى للتوعية بتحسين خط الروشتات وتوضيح اسم العلاج والاستخدام للصيدلي والمريض، حتى لا يكون هناك أي خطأ في صرف العلاج ، والروشتة ليست حقيقية ومحتواها تخيلي.

و أضاف الطبيب قائلا حتى اسم المريض المدون على الروشتة غير حقيقي، وهذه أسماء أولاد خالي دمجتهم في اسم واحد لتأكيد أن الروشتة مجرد نموذج توضيحي، ولن أقوم بالطبع بصرفها من الصيدلية.

تعمدت عدم كتابة اسم علمي ولا تجارى للأدوية حتى لا يظن البعض انها ترويجية، أو دعاية لماركات او شركات ادوية، لذا جاءت الأسماء عامة وبكرر محتوى الروشتة تخيلي حتى لا أثير لغط لدي البعض.

القاهرة24
30 نوفمبر 2022 |
×