القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

محمد النني: معرفش إيه اللي كان ناقص عشان نوصل كأس العالم | فيديو

قال محمد النني، نجم المنتخب المصري:" الكورة في مصر بتأثر في ناس كثيرة جدا، وتؤثر في اقتصاد البلد والحالة العامة ولما المنتخب يفوز بتبقى حالة الناس كويسة والعكس حينما يخسر".

محمد النني: معرفش إيه اللي كان ناقص عشان نوصل كأس العالم | فيديو

وأضاف النني في مقطع فيديو نشره على صفحته الشخصية بفيسبوك: "الجيل اللي قبلنا أخد 3 أمم أفريقيا وعمل كل حاجة في الكورة وراح كأس القارات وبطولة أفريقيا وتعبوا إنهم يوصلوا كأس العالم لكن مفيش نصيب.

حديث محمد النني عن تأثير كرة القدم في الشعب المصري

حديث محمد النني عن تأثير كرة القدم في الشعب المصري و الجيل الذهبي لمنتخب مصر 🇪🇬

Posted by Mohamed El-Neny on Tuesday, November 29, 2022

وأوضح أن كوبراستطاع أن يعالج أشياء كثيرة، مضيفا: "الناس اللي قبلنا مقصرتش في أي حاجة لكن معرفش إيه اللي كان ناقص عشان نوصل كأس العالم.

وتحدث محمد النني لاعب وسط منتخب مصر المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي، عن بداياته مع المنتخب الوطني.

وقال النني لأحد البرامج الرياضية، في فقرة نشرها على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن بداياته كلاعب دولي كانت مع المنتخب الأوليمبي.

ثم تم تصعيده بعد ذلك للمنتخب الأول، وكان في غاية السعادة، لأن اللعب بقميص منتخب مصر فخر لكل لاعب .

حديث محمد النني عن منتخب مصر و كأس امم افريقيا و كأس العالم - مترجم

حديث محمد النني عن منتخب مصر و كأس امم افريقيا و كأس العالم 🇪🇬 - مترجم

Posted by Mohamed El-Neny on Thursday, November 24, 2022

أمم أفريقيا

وعن بطولة أمم أفريقيا قال إنها حدث كبير ومهم للجميع، خاصة أن مصر هي أكثر الدول فوزا بالبطولة، لذلك تحظى البطولة بوضع خاص لدي المصريين سواء الجماهير أو اللاعبين.

وتابع النني:" لم أحظ بشرف الفوز ببطولة الأمم الأفريقية، رغم أنني وزملائي من الجيل الحالي للمنتخب الوطني صعدنا لنهائي بطولة الأمم الأفريقية مرتين لكن لم يحالفنا الحظ للفوز بها".

كما تحدث النني عن مشواره مع أرسنال الإنجليزي، مؤكدا على أنه سعيدا جدا وفخور بتجربته في أرسنال، وأنه يعشق الفريق وتجمعه علاقة وطيدة بالجميع داخل منظومة أرسنال سواء المسئولين او اللاعبين.

كأس العالم

وأبدى محمد النني أسفه وحزنه لعدم تأهل منتخب مصر لبطولة كاس العالم 2022 بقطر، مؤكدا أن غياب الفراعنة شيء محزن للغاية لأن البطولة تقام لأول مرة على أرض عربية، وكان ينبغي أن تشارك مصر فيه باعتبارها تمثل الشقيق الأكبر لكل الدول العربية.

فيتو
29 نوفمبر 2022 |