القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

إنهيار حمدين صباحي أثناء صلاة الجنازة على أمين إسكندر - فيديو

إنهيار حمدين صباحي أثناء صلاة الجنازة على أمين إسكندر - فيديو

وصل جثمان السياسي أمين إسكندر، أحد مؤسسي حزب الكرامة، منذ قليل، إلى كنيسة الملاك ميخائيل بطوسون، في منطقة شبرا؛ وذلك استعدادًا لـ أداء صلاة الجنازة عليه، ومن ثم تشييعه إلى مثواه الأخير ودفنه في مقابر العائلة.

تشييع جنازة السياسي أمين إسكندر

وكان السياسي حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، من أبرز الحضور في جنازة الراحل أمين إسكندر، حيث سيطرت عليه حالة كبيرة من الانهيار والحسرة، فـظل يبكي بكاءً شديدًا بسبب حزنه الكبير على وفاة الفقيد.

كما شارك عدد كبير من المشيعين في مراسم أداء صلاة الجنازة على جثمان السياسي الراحل أمين إسكندر، أحد مؤسسي حزب الكرامة، وسط حالة كبيرة من الحزن التي سيطرت عليهم بسبب فقدانه وتوديعه إلى مثواه الأخير.

تفاصيل وفاة السياسي أمين إسكندر

ويُذكر أن السياسي الراحل أمين إسكندر، رحل عن عالمنا أمس الإثنين الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري 2022، عن عمر ناهز 70 عامًا، وذلك عقب صراع طويل مع المرض.

وسيطرت حالة كبيرة من الصدمة والحزن بين محبي السياسي أمين إسكندر، فور إعلان نبأ وفاته بسبب تدهور حالته الصحية في الآونة الأخيرة.

وفي هذا السياق، نعى حزب الكرامة ببالغ الأسى والحزن، رحيل أبرز مؤسسيه ورموزه، وهو المفكر القومي والسياسي أمين إسكندر، الذي بدأ نشاطه السياسي منذ أن كان طالبًا في المرحلة الثانوية، وظل يناضل حتى الموت.

القاهرة لايف
29 نوفمبر 2022 |
×