القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بعد واقعة فتاة البحيرة.. لميس الحديدي: مترعبوش بناتكم

بعد واقعة فتاة البحيرة.. لميس الحديدي: مترعبوش بناتكم

علقت الإعلامية لميس الحديدي على واقعة انتحار فتاة من الدور الخامس في إيتاي البارود بالبحيرة، عقب كتابتها منشور على مواقع التواصل الاجتماعي تتهم فيه أحد أقاربها بالتحرش بها وهي صغيرة ولم تصدقها أسرتها، قائلة: "حادث علياء فتاة البحيرة يجعلنا نفكر أن الفتاة تحدثت بعد سنوات طويلة وصدمت بعدم تصديق أسرتها لها وهو ما سبب لها وجع أدى لمشاكل نفسية أخرى وخلافات مع أسرتها".

لميس الحديدي تعلق على واقعة فتاة البحيرة

وقالت "لميس" في خلال تقديمها لبرنامجه "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الأحد: "حادث انتحار فتاة البحيرة يجعلنا نقف ونفكر فيه بشكل مختلف، وإحنا بنقول لأي فتاة لما تتعرضي للتحرش إحكي وقولي لكن عندما تتحدث لأسرتها ولا يصدقها أحد يصيبها اليأس، وعلى الأسرة أن تتبين من الرواية وإلقاء اللوم على الضحية دون تحقق غير صحيح".

وتابعت: "مش لازم يكون التحرش الذي تم من سنوات هو سبب الانتحار مؤخرًا لكن ممكن وجع تكذيب الأسرة لها على مدار هذه السنوات تفاقم بداخلها وأدى لإصابتها بمشكلة نفسية دفعتها للانتحار، خاصة بعدما قررت الحديث في هذه اللحظة".

ووجهت رسالة للأسر: "أرجوكم لو أي فتاة تحدثت لأسرتها عن واقعة متخوفوهاش ولا تكذبوها ولا تضغطوا عليها تبينوا وتحققوا لأن حديث الفتاة لأسرتها خطوة جريئة، صعب أوي أن تكون الفتاة شجاعة وأهلها لايتحلون بها".

وتلقي اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إيتاي البارود، بوصول فتاة إلى مستشفي إيتاي البارود العام جثة هامدة، نتيجة ادعاء سقوط من أعلى. وانتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتبين سقوط علياء .ع 24

سنة، خريجة إحدي الكليات، من الدور الخامس في منزلها بمدينة إيتاي البارود، وتبين أن الفتاة المذكورة كتبت منشورًا على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تتضرر فيه من تحرش ابن عمها الأكبر لها، وعدم تصديق والدها.

بصراحة
28 نوفمبر 2022 |
×